مايو 20, 2015

لطلبة الهندسة السعوديين.. فرصة للعمل في عالم الفورمولا 1

بقي أسبوع واحد تقريبا حتى قبول طلبات طلبة الهندسة في جامعات مختارة بالمملكة العربية السعودية للحصول على فرصة العمر بالتدريب والعمل في قمة عالم رياضة السيارات، وهي سباقات الفورمولا واحد، حيث ينتهي استلام الطلبات لأكاديمية إنفينيتي الشرق الأوسط لهندسة الأداء في 27 مايو الجاري.

وتمثل جهود البحث الفريدة والمتواصلة على مستوى العالم عن أفضل طلاب الهندسة الجامعيين فرصة متميزة للعمل مع الفريق الحائز على بطولات عالمية في الفورمولا واحد الذي تتشارك معه إنفينيتي باللقب، والعمل مع شركة إنفينيتي أيضاً. وفي هذا العام، هناك مكان واحد مضمون لطالب سعودي.

وتتلخص عملية تقديم الطلب في تحميل المتقدم لللسيرة الذاتية على الشبكة واتباع تعليمات التسجيل البسيطة. وتتبع ذلك دراسة كاملة لملف المتقدم من قبل الإدارة العليا لإنفينيتي وفريق السباق، ثم يتم اختيار عشرة طلاب من ذوي المهارات المميزة من المملكة العربية السعودية لحضور النهائيات الإقليمية في شهر يونيو.

وفي النهائيات الإقليمية، سيكون على الطلاب تنفيذ سلسلة من المهام الهندسية والتعاونية، ليتم بعد ذلك تقييم الأداء من قبل لجنة من الخبراء من إنفينيتي وفريق السباق. وسيتابع فائز واحد من كل منطقة برنامج التأهل للحصول على فرصة التدريب التي تستمر 12 شهراً.

لمعرفة كيفية تقديم الطلبات، إنتقلوا إلى الصفحة التالية

أهم المقالات