يونيو 30, 2016

ماذا تفعل سيارة رد بل فورمولا 1 في المتحف الرياضي لنبيل كرم؟

استضاف متحف السيارات الرياضية الصغيرة والمجسمات الذي يملكه بطل لبنان السابق للراليات وسباقات تسلق الهضبة نبيل كرم سيارة الفورمولا-1، التابعة لفريق”رد بل”، التي احرزت لقب بطولة العالم منذ اربع سنوات بقيادة السائق الألماني سيباستيان فيتيل والتي قادها السائق الاسباني كالوس ساينز في العاصمة اللبنانية على هامش مهرجان بيروت.

وكان في استقبال الوفد نبيل كرم الذي قال: “اود ان اشكر المسؤولين اللبنانيين عن الفريق لاصرارهم على اقامة عرض شيق في بيروت على قسم من الحلبة التي كانت مهيئة لإقامة جولة من بطولة العالم للفورمولا-1 منذ 18 سنة. فلقد تحقق حلم انتظره اللبنانيون لسنوات طويلة”.

وجاء العرض على الاراضي اللبنانية بعد عرضين في الاردن وفي سلطنة عمان وبمثابة هدية الى الشعب اللبناني عامة وعشاق الرياضة الميكانيكية خاصة. كما اود ان اشكر القيمين على مهرجان بيروت والفريق الزائر والنادي اللبناني للسيارات والسياحة “.

يشار الى ان وجود سيارة فورمولا-1 في متحف نبيل كرم، الذي يحمل ثلاثة ارقام قياسية ضمن موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، أتى الى جانب السيارات الرياضية المصغرة والسيارات الكلاسيكية وسيارة كرم الذي حقق عليها الألقاب في مزيج من عالم الفورمولا-1 والراليات والسيارات المصغرة والسيارات الكلاسيكية.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تحذير هام.. هذا ما يقتل بطارية السيارة

ما هي أسباب ضعف عزم السيارة؟

ثلاثة أصوات إن سمعتها في السيارة فيجب الحذر

ما هي أسباب تسرب المياه من الرديتر ؟

أهم المقالات