نوفمبر 20, 2015

إنفينيتي الشرق الأوسط تعلن عن تغيير فترات الصيانة

أعلنت إنفينيتي الشرق الأوسط عن إنجاز دراسة حول تغيير الفترة التي تفصل بين خدمات صيانة سياراتها من 5000 كم الى 10000 كم وذلك من خلال استخدام نوع جديد من زيت المحركات الأصلي من إنفينيتي.

ويُطبق إعلان العلامة التجارية الفخمة على جميع سيارات إنفينيتي التي يتم بيعها للعملاء بعد 1 ديسمبر 2015، باستثناء سيارة Q50 بمحرك سعة 2.0 لتر والتي تصل الفترة الفاصلة بين خدمات الصيانة لها إلى 15000 كم ويبقى ذلك دون تغيير.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “نهدف من وراء الإعلان عن تغيير فترات الصيانة والفاصل بين كل خدمة إلى تحسين خدماتنا والتي نعتقد أن العملاء سيستفيدون منها كثيرًا حيث تقل مرات احضار سياراتهم للصيانة، ما يعزز بشكل كبير تجربة التملك المتكاملة“.

وبالإضافة إلى تعزيز تجربة العملاء، يشمل إعلان تغيير الفترة التي تفصل بين خدمات الصيانة أيضًا استخدام نوع جديد من زيت المحركات الأصلي من إنفينيتي 5W-30 SM الذي يساعد في زيادة التحمّل والسلامة التشغيلية تحت درجات الحرارة العالية والغبار الشديد وهي الظروف المناخية التي يعرفها العملاء في منطقة الشرق الأوسط. وتنصح إنفينيتي باستخدام زيت المحركات الأصلي 5W-30 SM لإطالة الفترات الفاصلة بين خدمات الصيانة.

الجدير بالذكر أن زيت المحركات الأصلي من إنفينيتي 5W-30 (SM) سيكون متوفرًا لدى شبكة موزعي إنفينيتي في الشرق الأوسط اعتبارًا من الأول من ديسمبر 2015.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

سيارات يبتعد عنها العصابات واللصوص.. تعرف اليها

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

مع الطقس الحار.. نذكرك بالطريقة الصحيحة لتشغيل المكيف

أهم المقالات