نوفمبر 10, 2015

إنفينيتي تخطف الأنظار بسيارات لم يرها أحد بالشرق الأوسط من قبل

سطع نجم شركة إنفينيتي خلال فعاليات اليوم الأول من معرض دبي الدولي للسيارات 2015 وذلك بعد الكشف عن 4 طُرز للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، شكلت نقلة نوعية للزوار ومحبي السيارات الذين تجمعوا حول منصة الشركة بطريقة كثيفة.

يمكن القول إذن، أن إنفينيتي قضت يوما ناجحا بامتياز، أبهرت خلاله الحضور بتصاميم مبتكرة وخلاقة مثلت رؤية الشركة نحو مستقبل باهر مفعم بالأناقة الخلاقة.

وبالتالي إليكم هذه السيارات الاربعة وما يميزها:

1- إنفينيتي QX50 LWB

من ناحية التصميم الخارجي، تم تعزيز طراز (QX50 LWB) لعام 2016 بواجهة جديدة ومصد خلفي ومقدمة ومؤخرة أكثر انخفاضاً، بالإضافة إلى مصابيح LED نهارية وشبك أمامي بقوس مزدوج جديد يمثل جزءاً من هوية إنفينيتي ومرايا جانبية جديدة مع مصابيح الاشارة المدمجة بتقنية LED وعتبتين جانبيتين بشكل معدّل.

زُودت السيارة بمجموعة من التقنيات المتطورة التي تشمل التقنية اللاسلكية للتدفق الصوتي من خلال بلوتوث، وشاشة الرؤية الشاملة المتقدمة (AVM) التي تضم سونار أمامي وخلفي وشاشة عرض ملونة قياس 7 بوصة مع جهاز التحكم من إنفينيتي. كما يتوفر بشكل اختياري نظام الملاحة بالقرص الصلب وشاشة ملونة تعمل باللمس التي يدعمها أيضاً النظام الصوتي الفاخر من بوز بـ 11 مكبراً للصوت.

2- إنفينيتي Q30

تعتبر إنفينيتي Q30 نوعاً جديداً من السيارات المدمجة والفاخرة لفئة جديدة من العملاء. تتميز بشكلها الجريء من خلال التصميم الخارجي المنحوت والمستوحى من نسخة السيارة التجريبية، ومظهرها غير التقليدي وتصميم المقصورة الداخلية الغير متماثل. وقد تمت هندسة السيارة لتمنح معايير دقيقة وتقدم تجربة قيادة تُعبّر فعلاً عن هوية إنفينيتي.

التزمت فرق التطوير التي أنجزت مهمة (Q30) بأسلوب كلي في الهندسة لتقدم سيارة تمنح مستخدميها قيادة استثنائية وتحكماً فائق الجودة، حيث تشعرك بالراحة مع منحك الإحساس باستعدادها للذهاب بك إلى أي مكان بفضل أبعادها المتعددة والنواحي الديناميكية المريحة وتقنياتها التفاعلية.

سيتم إنفينيتي (Q30) في الشرق الأوسط في الربع الثاني من عام 2016، وستتوفر بطراز محرك سعة 1.6 لتر و 2.0 لتر تيربو بالدفع الثنائي. وسيتوفر طراز 2.0 لتر تيربو أيضاً بآلية الدفع بكامل العجلات كميزة اختيارية.

3- السيارة التجريبية إنفينيتي Q60
4- إنفينيتي Q80 انسبيريشن >>>

أهم المقالات