يونيو 07, 2016

عروض رمضانية قيمة من إنفينيتي الامارات خلال الشهر الفضيل

عروض ترويجية خاصة بشهر رمضان المبارك كشفت عنها شركة المسعود للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات إنفينيتي في إمارتي أبوظبي والعين، ضمن إطار سعي الشركة لتلبية حاجات قاعدة عملائها الواسعة. وتأتي العروض مباشرةً بعد الإصدار الجديد للسيارتين الجديدتين من طراز إنفينيتي QX60 وQX50 الفاخرتين.

وأوضحت الشركة انها توفر تسهيلات بالدفع للزبائن بواسطة التقسيط المريح بنسبة مرابحة تبدأ من 1.99% مع امكانية تأجيل الدفعات لمدة اربعة أشهر. كما ستتضمن العروض خدمة صيانة لمدة تصل الى 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر على طرازات معينة وضمان لمدة 5 سنوات غير محدود الكيلومترات، إضافةً الى تأمين مجاني على مدى سنة كاملة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات لجميع طرازات سيارات إنفينيتي.

وتعتزم المسعود للسيارات إرشاد الزبائن حول عملية اختيار السيارة المناسبة لهم خلال رمضان حيث يعتبر الشهر المبارك احد ابرز فترات شراء السيارات في الإمارات العربية المتحدة.

وبالتالي يجب تحديد الميزانية ونوع السيارة التي يريدها الزبون في بادئ الأمر، ومن ثم تبدأ بتقييم العروض المتوفرة مع الأخذ بالعلم ان السعر المجرد للسيارة لا يعني أفضلية العرض بالضرورة، بل يجب الإنتباه الى الفوائد والضمان والصيانة وخدمة المساعدة على الطريق وغيرها من الخدمات.

وتدعو المسعود للسيارات الزبائن ومحبي السيارات لزيارة صالة عرض إنفينيتي المصممة حسب مبادرة إنفينيتي لتصميم صالات عرض البيع بالتَّجزئة (IREDI) في برج لاندمارك والتعرف على السيارتين الجديدتين من طراز إنفينيتي QX60 وQX50 الفاخرتين.

وقد انطلقت صالة العرض الفسيحة، والتي تقع في قلب إمارة أبوظبي على طول الكورنيش، في نهاية عام 2015 لتقدم لعملائها تجربة إنفينيتي المتميزة وفقاً لأعلى مستويات الضيافة والخدمة. كما يمكن الإستفادة أيضاً من عروض إنفينيتي في صالات النجدة ومصفح للمسعود للسيارات.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

مع تبدل الفصول.. السيارة تتعرض للأمراض أيضا

3 كلمات مكتوبة على اطارات سيارتك.. هل تعلم معناها !؟

كيف تعلم إن كان إطار سيارتك بحاجة للتغيير ؟

متى يجب تغيير زيت مقود السيارة ؟

أهم المقالات