يوليو 05, 2017

إلون موسك على قائمة أهم 10 مدراء تنفيذيين في الولايات المتحدة.. والسبب؟

تم تصنيف مؤسس شركة تسلا إلون موسك كأحد كبار المديرين التنفيذيين في الولايات المتحدة الاميركية – ولكن لم يكن ذلك بسبب عمله على السيارات الكهربائية.

فبالإضافة إلى تسلا، يدير موسك أيضا أوبين-آي إي، ذي بورينغ كومباني، نيورالينك وسبايس-أكس. وكان لجهوده مع شركة الفضاء سبايس أكس أنه إعتبر كواحد من كبار المديرين التنفيذيين في أمريكا، مع مساعدة موظفين على دفعه إلى المركز الثامن في الترتيب الأخير لغلاسدور من بين 100 من أهم كبار المديرين التنفيذيين في الولايات المتحدة الأميركية.

ترتيب غلاسدور تم على أساس إدخالات مجهولة المصدر من الموظفين. وقد أعطى عمال سبايس إكس موسك متوسط ​​درجة 98٪ – وهو ما يزيد كثيرا عن متوسط ​​67٪ للدراسة.

وتعرض موسك للمنافسة القوية من قبل بوب بيشك، من مؤسسة باين وشركاه، الذي حصل على نسبة 98 فى المائة. وتلقى الستة الاوائل نتائج من 99 في المائة.

شركات موسك الأخرى لم تكن مؤهلة للحصول على ترتيب غلاسدور ويرجع ذلك على الأرجح إلى حقيقة أن غلاسدور لم تتلق ما يكفي من الموظفين لتقديم النتائج بحصيلة دقيقة.

إلا أن ترتيبه في سبايس أكس يبشر بالخير بسبب أدائه في شركاته الأخرى، لكنه يرى أنه تمكن من تحقيق تصنيف بنسبة 98 في المئة في الوقت الذي كان يعاني فيه أيضا من العديد من المسؤوليات الخارجية.

سبايس أكس، التي توظف حاليا حوالي 4000 شخص، هبطت أيضا 40 على قائمة أفضل الأماكن للعمل وفقاً لغلاسدور.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات