أبريل 01, 2015

بشرة خير: انتظروا برنامج جيرمي كلاركسون الجديد

يا عشاق برنامج “توب جير” الراحل والمذيع الأشهر “جيرمي كلاركسون”، استبشروا خيرا فالشمس ستشرق علينا من جديد لاسيما ان عالم السيارات والسرعة سيعود الينا.

فقد أكدت التقارير الاخبارية أن “كلاركسون” تخطى الأزمة سريعا ولم يبالي لقرار الاذاعة البريطانية “بي بي سي” بفصله وايقاف برنامجه، اذ انه أقوى من ذلك وهو بصدد تحضير برنامج جديد.

وقد افادت التسريبات عن توقيع اتفاقية بين المذيع الشهير وشركة “نتفليكس” التي ابدت اهتمامها مؤخرا بالمذيع والبرنامج الراحل وتمنت توقيع عقد تعاون لاشباع حاجة المشاهد.

يشار الى أن “نتفليكس” هي شركة توزيع وبث رقمية حيث تقوم بعرض الفيديوهات عبر الانترنت، وهي تنازلت عن الكثير من صلاحياتها واعطت “كلاركسون” السلطة الكاملة على كافة البرامج.

يذكر ان خدمة هذه الشركة غير متوفرة في العالم العربي الا بعد الاشتراك وفقا لأصول معقدة وبكلفة شهرية لا تتجاوز الـ 8 دولارات أميركية، وسوف نوافيكم بها فور اطلاق البرنامج المنتظر.

والجدير بالذكر أن قرار فصل المذيع عن الـ “بي بي سي” التي خسرت ملايين المشاهدين نتج عن خلاف بينه وبين فريق العمل والمدير جراء تقديم وجبة غذاء غير ساخنة له، مما ادى الى تطور الاشكال واللجوء الى العنف والضرب.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

السيارات الشفافة ستصبح حقيقة على الطرقات! (فيديو)

قد لا تصدق.. سيارة ذاتية القيادة تتغلب على اقوى مفحط عالمي !

علامات وتصرفات في السيارة.. تدل على ضرورة انهاء العلاقة مع الشريك

أهم المقالات