سبتمبر 28, 2016

تسلا موديل S تتحطم في وجهة نادي رياضي في فلوريدا (فيديو)

يوم آخر، وتحطم أخرى يتعلق بتسلا موديل S. أحدث حلقة من المسلسل الطويل حدثت في أواخر أغسطس في Lighthouse Point في فلوريدا حيث تسارعت موديل S فجأة عندما كانت تتوقف، مما تسبب في تحطيم النافذة الأمامية من الصالة الرياضية المحلية. لحسن الحظ، لم يصب أحد من الحادث الذي يلوم فيه السائق السيارة على الإسراع من تلقاء نفسها. وقد استعرضت تسلا سجلات السيارة عن بعد وإلى مفاجأة لا أحد، فإنها وضعت اللوم على السائق بالضغط عن طريق الخطأ على دواسة البنزين.

الحادث مماثل لحادثة سابقة وقعت في ولاية كاليفورنيا. في هذه الحالة، ادعى السائق أيضا أن الموديل X تسارع من تلقاء نفسه، الامر الذي ادى الى اصطدامه بمبنى. تسلا وضعت اللوم أيضاً على السائق بعد مراجعة السجلات.

الحادث الذي وقع في ولاية فلوريدا هو الاحدث في سلسلة من حوادث تحطم رفيعة المستوى تشمل سيارات تسلا. فيديو المراقبة من داخل الصالة الرياضية صور الحادث المروع. في منتصف فيديو الدقيقتين، تظهر موديل S على وشك الرجوع إلى الخلف في فسحة موقف سيارة متاحة. ثم في لحظة، تسارع السيارة مباشرة إلى زجاج النافذة الأمامية من الصالة الرياضية، مما أدى إلى أضرار جسيمة في كل من السيارة والممتلكات.

ما هو جدير بالملاحظة هو أنه لو وقع الحادث 40 ثانية في وقت سابق، كانت السيارة لتصطدم بامرأة إما موظفة في صالة الألعاب الرياضية أو المالك الفعلي. هذا هو الجانب المشرق الوحيد الذي حدث في هذا الحادث وسيكون مثيراً للاهتمام كيف يتم حل هذه الحادثة.

لا تفوتوا الفيديو في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات