فبراير 15, 2016

“إدفع وفقا لطريقة قيادتك” مشروع مشترك بين “قطر للتأمين” وRoadSafetyUAE

ثلاثة أسباب أساسية على الأقل دفعت كل من موقع RoadSafetyUAE.com المتخصص بالسلامة المرورية و”شركة قطر للتأمين” عن التأسيس لشراكة تهدف إلى زيادة السلامة على الطرق ورفع وعي السائقين حول معايير السلامة المرورية في الإمارات.

فتعزيز السلامة على الطرق يساهم بانخفاض معدل الوفيات والإصابات الناجمة عن الحوادث، فضلاً عن انخفاض الازدحام المروري الذي يعدَ سبباً رئيسياً وراء الاختناقات المرورية والحوادث. أما بالنسبة لكشركة تأمين، فإن رفع درجة السلامة المرورية يعني انخفاض عدد التعويضات، الأمر الذي يؤدي إلى تخفيض أقساط التأمين على السيارات.

إذ رحب السيد كي.جي. فينكات، الرئيس التنفيذي لفرع شركة قطر للتأمين في الإمارات بهذه الشراكة قائلاً: “تمتلك شركتنا قاعدة عملاء واسعة يزيد عددهم عن مليون عميل، ونمتلك القدرة على المشاركة بشكل فعال في الجهود الرامية إلى تعزيز السلامة على الطرق، حيث تعتبر شراكتنا مع موقع (RoadSafetyUAE.com) خطوةً هامة لتحقيق هذا الهدف”.

بدوره أضاف السيد فريدريك بسبيرج، المدير التنفيذي لخدمات الأفراد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نقوم حالياً بتجربة التأمين على السيارات؛ ’إدفع وفقاً لطريقة قيادتك‘ في دولة قطر، وننظر إلى هذه الشراكة على أنها خطوة إستراتيجية لمساعدتنا على تطبيق هذا النوع من التأمين في دبي والإمارات الأخرى“.

وبدأت الجهتان العمل المشترك من خلال إطلاقهما لمبادرة ’مراقبة السلامة على الطرق في الإمارات‘، وهو مشروع بحثي يهدف إلى مراقبة تصوَر السائقين حول أكبر مصادر الحوادث والوفيات على الطرق بالإمارات. سوف يتم الإعلان عن النتائج الأولية في الأسابيع المقبلة.

من جانبه، عبر السيد توماس إيدلمان، المؤسس والمدير الإداري لموقع (RoadSafetyUAE) عن دعمه لهذه الشراكة قائلاً: “نحن نفتخر بشراكتنا مع ’قطر للتأمين‘، التي تعدَ شركة التأمين الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونسعى إلى الاستفادة من خبرتها الممتدة لعقود وإدارتها الرائدة لإطلاق سلسلة من المبادرات الهادفة إلى تعزيز السلامة على الطرق في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام”.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

سيارات يبتعد عنها العصابات واللصوص.. تعرف اليها

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

مع الطقس الحار.. نذكرك بالطريقة الصحيحة لتشغيل المكيف

أهم المقالات