نوفمبر 20, 2014

لا تذاكر متبقية لحضور سباق الفورمولا1 في حلبة مرسى ياس

أعلنت حلبة مرسى ياس عن بيع كامل تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2014. وبذلك تكون عطلة أسبوع السباق لهذا العام قد سجلت أكبر عدد من الحاضرين على الإطلاق في تاريخ السباق الذي تستضيفه أبوظبي.

وكان عدد التذاكر المطروحة للبيع قد ارتفع بمقدار خمسة آلاف تذكرة عن عام 2013، ليصل العدد الكلي إلى 60 ألف تذكرة، وبذلك سيشهد السباق حضور أكبر عدد من الجماهير في التاريخ، لمعرفة النتيجة الختامية لموسم الفورمولا 1 الحافل بالإثارة والتشويق، وخاصة مع التنافس الكبير بين سائقي مرسيدس لويس هاملتون ونيكو روزبرغ لإحراز لقب بطولة السائقين في هذا الموسم.

وكان السائق الألماني نيكو روزبرغ قد حقق الفوز بسباق الجائزة الكبرى في البرازيل ليتقلص الفارق بينه وبين المتصدر هاملتون إلى 17 نقطة فقط. وبذلك سيكون جمهور الحضور على موعد مع المتعة والتشويق في حلبة مرسى ياس يوم الأحد 23 نوفمبر.

ولا تقتصر الأجواء الممتعة خلال عطلة نهاية الأسبوع على سباق السيارات فقط، فبعيداً عن مضمار الحلبة، يتوفر برنامج حافل بالترفيه يتضمن حفلات غنائية وعروض ترفيهية ومسرحية وألعاب متنوعة وأنشطة تراثية.

وستشهد عطلة أسبوع السباق حضور كل من الدي جي النجم آرمين فان بورين، ومغني الراب العالمي فاريل ويليامز، والفرقة الغنائية الأسطورية “ذا هو”، حيث سيقدمون عروضاً حية في حفلات ما بعد السباق. كما سيحضر نجم الغناء العربي تامر حسني، والمغنية والممثلة اللبنانية المتميزة كارول سماحة، والمطرب الإماراتي فايز السعيد، ومحبوب العرب محمد عساف، لإحياء الحفلات في أمسيات عطلة الأسبوع بدءاً من 20 نوفمبر في ميدان دو.

أهم المقالات