أغسطس 29, 2016

إنفينيتي Q30 الجديدة كليا تصل إلى أبوظبي

كشفت شركة المسعود للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات إنفينيتي في إمارتي أبوظبي والعين، الستار عن سيارة إنفينيتي Q30 الجديدة كلياً لتكون طرازاً جديداً راقياً يستهدف نوعية جديدة من المستهلكين.

ومن المتوقع أن يجذب طراز إنفينيتي Q30 الجديد السائقين اليافعين الساعين الى التميز والرقي باستخدام أحدث التطورات التكنولوجية، ويتميز التصميم الجديد باتجاهات متميزة لتصاميم لإنفينيتي حيث تأخذ تصميم إنفينيتي الأساسي الى منحى ديناميكي جديد.

وتتمثل ميزة مهمة وفارقة في تصميم Q30 في الجمع بين المظهر المرتفع مع علو اجمالي يُقارن بالطرازات في فئة السيارات المدمجة التقليدية. ويتيح ارتفاع Q30 (1495 مم) توفير نقطة أعلى لمساحة الورك (531 مم) ما يساعد المستخدمين من الدخول إلى السيارة والخروج منها بسهولة . إنفينيتي Q30 سبورت أكثر انخفاضًا بقليل (1475 مم) ما يُبرز الملامح المميزة الشبيهة بسيارة الكوبيه والتي تتأكد من خلال المنطقة الزجاجية الرقيقة، بينما تساهم في تعزيز القيادة الرشيقة والتحكم المتوازن.

كما يتميز أداء القيادة بفضل إعدادات التعليق الفردية وخصائص القيادة الخاصة والتحكم العملي، ما يمنح عملاء السيارات المدمجة والفاخرة خيارًا خاصًا بتلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

وتمثل خاصية المساعدة الذكية على ركن السيارة التقنية الأولى من نوعها لإنفينيتي ولهذه الفئة من السيارات، وقد صممت للعمل في أكثر ثلاث حالات شيوعًا لركن السيارة، وهي ركن المركبة بشكل مواز لسيارة أخرى، والرجوع للخلف بزاوية 90 درجة والركن بالحركة نحو الأمام بين السيارات، ويستخدم النظام 12 حساسًا في الأمام والخلف ويوجه المركبة تلقائيًا إلى مكانها من خلال المساعدة الإضافية أو التحذيرات الصوتية والمرئية بينما يتحكم السائق بالفرامل ودواسة البنزين.

وعند التدشين، تتوفر إنفينيتي Q30 بمحرك سعة 1.6 لتر أو 2.0 لتر تيربو مع تقنية الدفع بعجلتين. كما يُقدم محرك التيربو سعة 2.0 لتر مع آلية الدفع بكامل العجلات الاختيارية، ويوفر محرك 2.0 لتر تيربو قوة 208 أحصنة وعزم دوران 350 نيوتن متر. وعند تجهيزه بآلية الدفع الأمامي أو الدفع بكامل العجلات، بإمكان المحرك الأعلى أداءً في مجموعة المحركات تحقيق التسارع في إنفينيتي Q30 من 0 إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 7.3 ثانية.

ستتوفر إنفينيتي Q30 الجديدة كليًا في جميع صالات المسعود للسيارات (مراكز بيع إنفينيتي) بسعر يبدأ من 105 آلاف درهم إماراتي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ايّاك واهمال صيانة هذه الأجزاء في سيارتك

مع اقتراب الشتاء.. أساليب للتغلب على أعطال البطارية

هكذا تحمي سيارتك من الاعطال المفاجئة

الصيف يدمر بطارية سيارتك.. وهكذا تطيل عمرها

أهم المقالات