يناير 24, 2018

إثارة رينج روفر أس في كوبيه قبيل إطلاقها في آذار

ستقدم لاند روفر سيارة رينج روفر أس-في كوبيه في معرض جنيف للسيارات لعام 2018.

وسوف تقتصر سيارة الكوبيه الفاخرة الجديدة كليا على 999 وحدة فقط في جميع أنحاء العالم، كما أنه سوف يتم تجميع كل واحد من قبل قسم عمليات المركبات الخاصة  في جاكوار لاند روفر في وارويكشاير، في المملكة المتحدة.

وفي هذا الإطار يقول عملاق صناعة السيارات البريطاني أن ” رينج روفر أس في كوبيه سوف تكون إضافة دراماتيكية ومرغوبة إلى محفظة رينج روڤر التي تتميز بتصميم جسم مغر وديكور داخلي عالي الجودة”.

ومن أجل تقديم لمحة عن ما يمكن توقعه في آذار / مارس المقبل، فقد أصدرت لاند روفر صورة تشويقية واحدة كإستعراض للمقصورة الداخلية الفاخرة جداً لهذه السيارة العريقة.

أما بالنسبة للخارج، فنتوقع تصميما ظلياً لبابين كتحية لسيارة رينج روڤر الأصلية ، وهي السيارة التي تم إطلاقها خلال العام 1970 وهي تتألف من بابين.

و خلال هذا العام، سوف تحتفل لاند روفر أيضا بالذكرى الـ70 لتأسيسها, و لذلك فإننا نتوقع المزيد من المفاجآت القادمة من العلامة التجارية البريطانية العريقة.

وفي هذا الصدد يقول جيري ماكغفرن، رئيس قسم التصميم في شركة لاند روڤر: “إن رينج روفر أس في كوبيه هو عبارة عن سيارة تتمتع بتصميم قوي للغاية مع صقل منقطع النظير وحداثة لا مثيل لها من أبعادها الخارجية الأنيقة إلى فخامة التصميم الداخلي والجميل”. وختم قائلاً: “هذه هي السيارة التي سوف يتردد صداها على مستوى عاطفي بين عشاق لاند روفر”.

وكنا في اواخر العام الماضي قد تحدثنا عن نية لاند روفر في بناء سيارة رباعية الدفع فاخرة بتصميم يحتوي على بابين فقط، وذلك على قاعدة سيارة رينج روڤر الحالية.

وكان ماكغفرن قد أكد أنها كانت عبارة عن “تطور طبيعي” لرينج روفر إلى “أن تصبح أكثر تفصيلا، ومعدلة، ومحسنة وفاخرة” وفقاً لعباراته.

ولدى سؤاله عما إذا كان يسعى لكي يدخل في “قطاع الفخامة الفاخرة”، أجاب ماغفرن: “كانت لدينا نظرة حول جميع المنتجات التي يمكن أن نقوم بها, لكن ليس بإستطاعتي أن أحدد متى سنقوم بالتنفيذ، ولكن هناك فرصة لذلك”.

وتابع: “لقد أثبتنا في رينج روفر أن هناك فرص لتقديم سيارات فرعية من هذه المركبات من أجل تقديمها بأسلوب جديد إلى الجمهور”.

وفي السابق كان ماغفرن قد أشار إلى إمكانية تصميم وبناء مركبة من رينج روفر وسيارة رباعية الدفع أصغر من فيلار، والتي لن تكون نسخة من بابين.

المصدر: Auto Guide

أهم المقالات