نوفمبر 28, 2016

من “فيلم حرب النجوم”.. نيسان تكشف عن إكس تريل ستار وورز ليمتد إيديشن 2017

كشفت شركة “نيسان” عن سيارتها الجديدة “روغ 2017: روغ وان ستار وورز ليمتد إيديشن“، وهي الأخيرة ضمن سلسلة سياراتها الجديدة الأربع التي تم كشف النقاب عنها لأول مرة خلال معرض “لوس أنجلوس للسيارات”. وجاء ذلك خلال حفل مميز تضمن عرض مقطع فيديو مشوّق بالإضافة إلى عرض توضيحي تفاعلي سلط الضوء على تقنيات “درع السلامة الذكي” المتاحة في سيارة “روغ 2017” الجديدة (يُعرف ب نيسان إكس تريل في الشرق الأوسط).

وأعقب عرض مقطع الفيديو ظهور سيارتين من طراز “نيسان روغ: روغ وان ستار وورز ليمتد إيديشن” برفقة عدد من جنود “قوات العاصفة” بلباسهم الميداني الكامل.

وتعتبر هذه السيارة الأولى من نوعها التي تنطوي على تفاصيل من “فيلم حرب النجوم” بما في ذلك العلامة الفريدة، والمقصورة الداخلية الحصرية، والعناصر التزينية الخارجية، بالإضافة إلى خوذة “جندي الموت” بالحجم الكامل.

وسيقتصر إنتاج هذه السيارة محدودة الإصدار على 5400 سيارة فقط، وستكون متاحةً في أسواق الولايات المتحدة وكندا. وستكون حزمة مزايا “روج وان: ستار وورز ليمتد إيديشن” متاحتاً حصرياً لسيارة “روج 2017 الرياضية” المزودة بفتحة سقف بانورامية ونظام صوتي متطور.

وأتاحت “نيسان” لضيوفها في “مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات” خلال الفترة بين 18 – 27 نوفمبر فرصة الاستمتاع بتجربة مشوّقة مستوحاة من فيلم “روغ وان: قصة من حرب النجوم”. وتضمنت قائمة الأنشطة اختبار مركبة تحاكي مقاتلة “تاي فايتر”، وتجربة المرآة الرقمية التي تعكس شخصيات الفيلم، وتقنيات الواقع المعزز، فضلاً عن عروض “قوات العاصفة” خلال عطلة نهاية الأسبوع. كما تم تنظيم معرض خاص يسلط الضوء على الأزياء والمعدات التي تم استخدامها خلال إنتاج فيلم “روغ وان: قصة من حرب النجوم” بما في ذلك مركبات Y-Wing، ومجسمات AT-ACT ومقاتلات X-Wing.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

فضيحة من العيار الثقيل داخل سيارات بي أم دبليو ؟

كن مبتكرا.. وقم بتنظيف السيارة بهذه الوسائل

تنبيه هام: اياك وفتح باب السيارة من اليسار (فيديو)

نصائح لتبريد السيارة في فصل الصيف.. تعرف اليها

أهم المقالات