فبراير 13, 2017

أولى صور التجسس من لامبورجيني أوروس URUS

التقطت عدسات مصوري التجسس لامبورجيني أوروس للمرة الأولى ترتدي جسم الإنتاج، ويبدو قريبا من النموذج الذي كشف النقاب عنه للمرة الأولى في معرض بكين للسيارات عام 2012. يتميز URUS بتصميم الزاوي وسقف منحني ينقض نحو أسفل الجزء الخلفي بشكل كبير، مما يعطيه مظهر يشبه الكوبيه.

على عكس السيارات السوبر الرياضية المنخفضة، مثل هوراكان وأفينتادور، أوروس يبدو أكثر تقليدية بسبب وقفته الأكثر استقامة، والتخطيط بأربعة أبواب، وارتفاع الخلوص الأرضي. التصاميم الرئيسية مثل المصابيح الأمامية الزاوية ومآخذ الهواء الضخمة في الواجهة الأمامية السفلية تصله إلى بقية أفراد أسرة لامبورجيني. في وقت سابق من هذا الاسبوع، ذكر أن أوروس سوف يبدأ الإنتاج في شهر أبريل، وأنه سوف يأتي مع القدرة على الطرق الوعرة.

سوف يختلف أوروس من هوراكان وأفينتادور في أنه لن تستخدم محرك بسحب هواء طبيعي. بدلا من ذلك، سوف يستخدم 4.0 لتر تيربو مزدوج V8 يوصل القوة إلى العجلات الأربعة. ومع ذلك، فإن أوروس سيكون نموذج توربو الوحيد في تشكيلة لامبورجيني بحيث لا يتوقع أن تنتقل محركات السيارات إلى إصدارات توربو في أي وقت قريب. سوف يتوفر أيضاً إصدار هجين، مما يعني أن أوروس سيكون أول لامبورجيني يستفيد من توليد القوة المختلطة. لامبورجيني أوروس يصل إلى الأسواق في وقت ما في 2018 وسيتنافس مع أمثال بنتلي Bentayga والقادم رولز رويس كولينان.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

نصائح ذهبية للحفاظ على محرك سيارتك

هكذا ترفع من قدرة جهاز التكييف في سيارتك

هكذا تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها (فيديو)

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

أهم المقالات