مايو 24, 2017

بي أم دبليو تسعى لتصبح في ريادة تكنولوجيا القيادة الذاتية

تقول بي ام دبليو أنها تركز أكثر على أن تصبح رائدة في صناعة السيارات خصوصاً في تقنيات القيادة الذاتية والاتصال وبالتالي تسجيل أرقام مبيعات ضخمة.

ووفقا للرئيس التنفيذي للشركة هارالد كروغر، فإن بي أم دبليو تحتاج لقيادة صناعة السيارات المتطورة بسرعة، ويجب أن تقدم نفسها كشركة جذابة من أجل توظيف أفضل الناس لقيادة دفعها في المجال التكنولوجي.

وقال كروغر في حدث أقيم مؤخرا في مقر بي ام دبليو في ميونيخ بألمانيا أن العلامة التجارية لن تركز فقط على الكهربة كمستقبل لنطاقها، إنما سوف تستمر أيضا في تطوير المركبات العاملة على خلايا الوقود.

ولفت إلى أن الشركة تعمل مع تويوتا على جيل جديد من المركبات التي تسير على خلايا الوقود. وأشار إلى أنه في العام الماضي، “وضعنا على الطريق أسطول اختبار صغير على أساس غران توريزمو من السلسلة 5″, متابعاً أنه و”في عام 2021، نخطط لسلسلة صغيرة من الخطوة التالية في تكنولوجيا خلايا الوقود”.

وفي أواخر الأسبوع الماضي، عززت بي إم دبليو شراكتها في تطوير السيارات الذاتية القيادة من خلال إضافة دلفي إلى تعاونها المستمر مع كل من إنتل وموبيلي. ويقول كروغر أن ذلك سيكون حاسما لتسريع تطوير تكنولوجيا القيادة المستقلة.

وختم قائلاً: “نحن لسنا الأفضل في صنع الرادارات وضوابط الرؤية، لذلك فنحن نعمل مع موبيلي. فنحن لا نصنع الرقائق، لذلك نحن نتعاون مع إنتل. وقد إتفقنا لتو مع دلفي للتعاون في مجال البرمجيات والأنظمة”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات