ديسمبر 15, 2021

ماكلارين تعزز حضورها بتعين وكيل معتمد جديد في دبي

أعلنت شركة ماكلارين أوتوموتيف عن اختيار شركة Performance Tuning L.L.C، التابعة لمجموعة شركات خليفة جمعة النابودة، كوكيل مبيعات جديد للعلامة التجارية في الامارات العربية المتحدة والتي ستكون مسؤولة عن السوق في دبي والامارات الشمالية.

ماكلارين دبي

وستباشر ماكلارين دبي عملها من صالة العرض الجديدة الواقعة في شارع الشيخ زايد، والتي من المقرر الانتهاء منها في الربع الأول من عام 2022 حيث ستقوم بعرض المجموعة الكاملة من طرازات سيارات McLaren الخارقة، بالإضافة إلى مجموعة فريدة من المقتنيات والإكسسوارات مصممة لعلامة McLaren.

كما سيستضيف المعرض أيضا فعاليات اجتماعية مختلفة لملاك سيارات McLaren، ستقوم الشركة بالاستفادة من التقنيات المملوكة للعلامة التجارية من خلال استخدام McLaren Automotive Real Time Configurator (MARC) ،مُكوِّن الوقت الفعلي الخاصة بـ McLaren Automotive، لتقديم تجربة استثنائية.

ماكلارين الشرق الأوسط

في الفترة الانتقالية، ستعمل ماكلارين دبي من منشأة مبيعات انتقالية مفتوحة الآن للأعمال التجارية وجاهزة لتقديم أعلى معايير الخدمة المميزة للعملاء الجدد والحاليين. كما سيرافق صالة البيع مركز لخدمات ما بعد البيع بالقرب من صالة المبيعات تم تصميمه بأسلوب معاصر. يتم الأشراف على إدارة المركز من خلال فريق من الخبراء المهندسين والمدربين من قبل شركة McLaren.

ماكلارين دبي

ويعد الوكيل الحصري الجديد لسيارات ماكلارين في دبي جزءاً من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تضم 8 مواقع لوكالات البيع. أما على المستوى العالمي، تتواجد McLaren Automotive في 40 سوقاً عالمياً وفتحت للتو وكالة المبيعات رقم 100 في الصين في مطلع هذا العام، تماشياً مع خطة العمل طويلة الأمد Horizon2030.

ماكلارين الشرق الأوسط

وتزامن تعيين الوكيل الجديد مع الاحتفال بذكرى مرور 10 سنين على إنشاء McLaren بعد إطلاق سيارة McLaren  ارتورا، وهي أول سيارة خارقة عالية الاداء وهجينة والتي تتميز بتصميمها الحديث الذي يمثل بداية عصر جديد من السيارات ذات الأداء الخارق للعلامة البريطانية المشهورة.

شاهد أيضاً: ماكلارين ارتورا الهجينة

 

أهم المقالات