ديسمبر 09, 2021

ماكلارين ريسينج تكشف لأول مرة عن كسوة ساحرة من تصميم الفنانة رباب طنطاوي

كشفت شركة ماكلارين ريسينج McLAREN RACING والعلامة التجارية فيوز Vuse التابعة لشركة بات BAT النقاب عن طلاء مفصل من تصميم الفنانة رباب طنطاوي، المقيمة في الإمارات العربية المتحدة، كجزء من حملة مدفوعا بالتغيير Driven by Change لسباق جائزة أبو ظبي الكبرى لعام 2021، والتي تمنح المبدعين الناشئين فرصة كمنصة لعرض أعمالهم على جمهور عالمي من خلال رياضة السيارات.

تسعى الحملة جاهدة لمناصرة الفنانين الصاعدين الذين تزيد أعمارهم عن 25 عاما، والذين قد لا يتلقون الظهور أو التمثيل الذي يستحقونه.

هذا جزء من التزام شركة فيوز المستمر بإطلاق منصات فريدة لتسليط الضوء على المواهب الصاعدة والقادمة.

مستوحاة من شغفها بالفن وتمثيلها للعمل الجماعي، تم تصميم أعمال طنطاوي الفنية بالتعاون مع مصمم وسائط السيارات دافيد فيرديس، وسيتم تمثيلها عبر سيارات السباق ماكلارين إم سي إل 35 إم MCL35M بقيادة لاندو نوريس ودانييل ريكاردو طوال عطلة نهاية الأسبوع في سباق الجائزة الكبرى بأبو ظبي 2021.

يتميز تصميم طنطاوي بمسلسلتها النوبية المميزة الممزوجة مع لون البابايا الشهير واللون الأزرق، وتمثل المرة الأولى التي تصمم فيها فنانة من الشرق الأوسط كطلاء للفورمولا 1 حسب الطلب.

سيتم عرض الطلاء الجذاب لأول مرة في حدث إعلامي خاص تستضيفه شركتي ماكلارين ريسينج وفيوز في ياس مارينا، بأبو ظبي يوم الثلاثاء 7 ديسمبر.

قالت كلير كرونين، مديرة التسويق لدى ماكلارين ريسينج: “نحن متحمسون للجمع بين عالم الفن ورياضة السيارات بطريقة رائدة، من خلال عرض الأعمال الفنية الرياضية لرباب طنطاوي على سيارات السباق لدينا في سباق جائزة أبو ظبي الكبرى. جنبا إلى جنب مع فيوز ، تُعد الحملة فرصة فريدة لاستخدام مسرحنا العالمي لدعم المواهب الصاعدة، ومنح المبدعين غير المكتشفين المنصة التي يستحقونها.

كما أن فن رباب ملهم، ونحن فخورون بإبداعاتها

قال جون بيسلي، رئيس مجموعة بناء العلامات التجارية، بات: “لدينا طموحات جريئة لتغيير النموذج من خلال شراكتنا مع ماكلارين ريسينج من خلال توفير الدعم والفرص للمواهب بينما ندافع عن تنوع الأشخاص والمهارات في العالم الإبداعي. لقد كانت رباب موهبة لا تصدق للعمل معها من أجل إطلاق البرنامج، مع شغفها بالتنوع والتكافل، والمهارة الفنية التي تم تعيينها لتغيير المسار في أبو ظبي. ونتطلع إلى مزيد من العمل مع الفنانة لأنها تساعدنا على الاستمرار في التأثير على التغيير ليس فقط في رياضة السيارات، ولكن في الصناعة الإبداعية ككل”.

أهم المقالات