فبراير 19, 2015

هل فكرت يوما بامتلاك هاتف فيراري أم لامبورجيني ؟

يخفى على الكثير من الأشخاص أن لعلامات السيارات الرائدة العديد من ميادين العمل حيث انها لا تقتصر دورها في صناعة المركبات الجاذبة وانما تتعدى حدود المعقول باطلاقها الكثير من المنتوجات أبرزها الهواتف الجوالة التي يتوجب علينا استعراضها معك يا عزيزي العاشق للمركبات والشعارات الخارقة.

بداية، واذا كنت من عشاق سيارات “فيراري” الحمراء والتي تأتي بتصميم وحشي فيه الكثير من القوة.. فمن دون أدنى شك ستعشق هاتف “Vertu Ti Ferrari” الذي يعتبر الأخ الشقيق لسيارة F12” بيرلينتا”.

فيأتي هذا الهاتف من الخلف بجلد مشابه لسقف الفيراري المرعبة، بالاضافة الى انه يحمل اسمها ويضم تطبيقا متميزا يتيح للمستخدم الغوص في عالم السيارات الحمراء التي أدهشت العالم. يذكر أنه مصمم من معادن قاسية تجعله مقاوما لأقوى الصدمات والخدوش.

يشار الى أن هذه السيارة تأتي بمحرك من نوع V12 وبسعة 6.3 لتر مما ينتج قوة تصل الى 730 حصانا.

كما أن لشركة “Vertu” أيضا هاتف لعاشق سيارة “بنتلي”، حيث انه ويغلف هاتف Vertu for Bentley بجلد العجل المبطن، بلون البني Newmarket Tan، وهو لون كلاسيكي لدى “بنتلي”.

ويضم الجلد الطري درزات بشكل مربعات مائلة، ويحيط به معدن التيتانيوم المتين والخفيف الوزن، مع نقشة مربعة ناعمة الملمس.

وفي الحقيقة يعتبر ما تقوم به شركة “Vertu” دليلا واضحا على أهمية السيارات في كافة المجالات، وقد ركزنا في حديثنا على شكل الجهاز وليس على قدرته التقنية اذ ان لفخامة الاسم وطأتها لجذب الكثير من الأشخاص.

وقبل أن نختم هذ التقرير، يتوجب علينا الاشارة الى هاتف “لامبورجيني” وهو يعرف باسم “ Antares” وبالمواصفات التالية: شاشة بحجم 4 بوصة مضادة للخدش، والمعالج المركزي الخاص به رباعي النواة بسرعة 1.5غيغاهيرتز.

وقد تعمدنا ابراز قدرة هذا الهاتف الضعيفة مقارنة بغيره من الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق، الا انه دون أدنى شك لعلامة السيارات وطأتها في التسويق والجذب.

أهم المقالات