نوفمبر 19, 2020

ماكلارين سينا جي تي آر ليجو.. نسخة طبق الأصل من 830 قطعة

إضافة جديدة إلى مضمار السباق وساحات السيارات الخارقة، تقدمها سيارة ماكلارين سينا جي تي آر   GTR الجديدة، حيث تتيح أقصى درجات التشويق لعشاق السيارات الرياضية، ورياضة سباق السيارات على حد سواء، ممن يبحثون عن التحدي والإثارة في التصميم القادم لسيارة ماكلارين، التي تجسد النسخة الواقعية عبر  تصميم الطراز الأيقوني المصنع من قطع الليجو.

فمن خلال الجمع بين قوة ماكلارين التي لا تضاهى أي طراز آخر، وتطورها الذي يواكب دقة التصميم المكون من 830 قطعة ليجو LEGO، ليحمل رمز السيارة الخارقة التي تركز على حلبات السباق، لا سيما وأن ماكلارين سينا لا تقدم أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بالهندسة أو الأداء.

كما يعد هذا الطراز هو أول سيارة ماكلارين خارقة يتم إعادة تصنيعها من شكل مماثل عبر تصميم ليجو LEGO Technic، وهي مصممة لتوفير التشويق النهائي للتصميم لمن هم في سن 10 أعوام فما فوق.

ماكلارين سينا GTR هي سيارة لا مثيل لها، وهذه النسخة المتماثلة الرائعة مليئة بالميزات الأصلية وتفاصيل التصميم التي تجعلها مثيرة للإعجاب بنفس القدر.

بدءا من محرك V8 المزود بمكابس متحركة ومنحنيات ديناميكية هوائية جميلة، وأبواب مفتوحة مزدوجة الحواف، ولون أزرق فريد من نوعه، فمن المؤكد أن هذا الطراز البالغ طوله 32 سم (12 بوصة) سيكون مثير للإعجاب بمجرد طرحه.

ومثل كل سيارة ماكلارين سينا GTR كاملة الحجم، تم تصميم نسخة LEGO المماثلة والخاصة بها يدويا.

من المقرر أن يتم إطلاق طراز ماكلارين سينا جي تي آر ليجو اعتبارا من 1 يناير 2021. عبر متاجر ومنافذ بيع ليجو LEGO وتجار التجزئة الآخرين على مستوى العالم، بسعر بيع تجزئة  يبلغ 44.99 جنيها إسترلينيا، ما يعادل  49.99 يورو أو 49.99 دولارا أميركيا.

“عمل الفريق المسؤول عن تصميم ماكلارين سينا جي تي آر Senna GTR بشكل لا يصدق عن كثب مع نظرائهم في مجموعة ليجو  LEGO Group لتوفير المظهر المثير والجوهر المتميز لمثل هذه السيارة الخارقة المذهلة عبر تصميم ليجو المذهل LEGO Technic”.

يعد ليجو تيكنيك ماكلارين سينا جي تي آر هو أحدث طراز يتم إطلاقه كجزء من الشراكة طويلة الأمد التي بدأت في عام 2015، وقد تمكن مصممي ليجوLEGO من تلبية طموح جميع الأعمار حتى الآن من خلال تصميم سيارات خارقة مميزة مثل ماكلارين McLaren P1 ™ و 720S 2017 وماكلارين سينا في 2019.

تتحد العلامتان التجاريتان بدافع التميز الهندسي والتصميم الرائد الذي يقدم نماذج رائعة و ممتعة للعملاء من عشاق هذه الطرازات.

لمحة عن ليجو غروب

تتمثل مهمة مجموعة ليجو LEGO Group في إلهام وتطوير تصاميم المستقبل من خلال قوة طرازات الإلعاب، و يتيح تصميم ليجو LEGO  اللعب  في الأساس من خلال مكعبات LEGO المستخدمة في صناعة سيارات الأطفال وتصميم أي طراز يمكن تخيله.

تأسست مجموعة ليجو LEGO Group في بيلوند، الدنمارك في عام 1932 من قبل Ole Kirk Kristiansen، واسمها مشتق من الكلمتين الدنماركيتين LEg GOdt ، والتي تعني “العب جيداً”. اليوم ، لا تزال LEGO Group شركة مملوكة للعائلة المالكة ومقرها في بيلوند. ومع ذلك ، تُباع منتجاتها الآن في أكثر من 130 دولة حول العالم.

أهم المقالات