أكتوبر 29, 2019

شفروليه كورفيت C8 الجديدة .. من قطع الليجو

على الرغم من أنه لم يمضي سوى وقت قصير على إطلاق شفروليه كورفيت C8 الجديدة إلا أن ذلك لم يمنع شركة ليجو من عمل نموذج مصغر عنها.

مرة أخرى تثبت شركة ليجو أنها قادرة على الإبداع ولا يوجد أي شيء يقف في طريقها، شفروليه كورفيت C8 الجديدة هي خير إثبات على ذلك والسبب هو أنه لم تقم بعد أي شركة بصناعة نموذج مصغر عنها بعد لكن حتما ستقوم بذلك عند الحصول على التصريح بذلك.

كورفيت C8 الجديدة

بخلاف بقية النماذج التي تقوم شركة ليجو بإنتاجها لا يحتوي نموذج شفروليه كورفيت C8 الجديدة على أي تفاصيل للمقصورة كما في السيارة الحقيقية بل جرى الإكتفاء بتثبيت ألواح  سوداء اللون.

التفاصيل الوحيدة التي تم تأكيدها فيما يتعلق بالنموذج المصغر عن شفروليه كورفيت C8 الجديدة أن قياسه سيكون 1:20 ومن المتوقع مستقبلا توفر قياسات أخرى فيما أنه لم يتم التصريح عن عدد قطع الليجو التي سيتكون منها النموذج.

كسائر بقية النماذج القابلة للتجميع من ليجو فإن شفروليه كورفيت C8 الجديدة المصغرة سيجري إرفاق مخطط يساعد في معرفة الخطوات اللازمة للخروج بالنتيجة المرغوبة وهو يناسب من يريد الحصول على سيارة مميزة دون الرغبة في تحمل التكاليف التشغيلية أو من لم يحصل على رخصة القيادة بعد.

تبرز مقدمة نموذج سيارة شفروليه كورفيت C8 الجديدة من خلال المصابيح الأمامية التي قد لا تتمتع بتصميم مطابق للسيارة الحقيقية بسبب أنها من قطع الليجو لكن النتيجة حتما هي مرضية لمن يرغب بذلك.

كورفيت C8 الجديدة

في المقابل يوجد بعض التفاصيل في شفروليه كورفيت C8 الجديدة مطابقة بشكل كبير للسيارة الأصلية مثل العجلات وأيضا غطاء المحرك الشفاف في الجهة الخلفية من السيارة بجانب الجناح الخلفي.

تحتوي شفروليه كورفيت C8 الجديدة على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر قادر على انتاج 490 حصان ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب تمتاز بأنها ثنائية الكلتش تنقل القوة للعجلات الخلفية فقط.

لم يتم تأكيد الموعد النهائي لإطلاق نموذج شفروليه كورفيت C 8 الجديدة بعد لكن من المتوقع أن تكون النسخة المعدة للبيع تحتوي على ذات التفاصيل في السيارة الفعلية لتأكيد تميز شركة ليجو.

أهم المقالات