فبراير 07, 2015

لنجمة الأفلام الاباحية ميا خليفة.. لعبة سيارات ممتعة !

ميا خليفة.. وللاسم وحده أبعاده خصوصا ان هذه الفتاة اللبنانية تربعت على عرش الأفلام الاباحية في موقع غربي شهير، مما أدى الى جعلها مادة مثيرة للنقاش والجدل في الكثير من الدول العربية خصوصا في لبنان الذي استنكر دولة وشعبا ما تقوم به هذه اللبنانية من تشويه لصورة المجتمع والعادة والأعراف المطبقة.

وفي هذا السياق، لوحظ وجود لعبة مسلية على متجر “جوجل بلاي” للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية باسم “ميا خليفة” مما دفعنا الى البحث في تفاصيل هذا الأمر، خصوصا ان هذا الاسم لا يمكن ربطه الا بالجنس والممارسات الاباحية.

وفي الحقيقة، تبين أن هذه اللعبة تتضمن مجموعة من المراحل المسلية التي تعتمد على حركة السيارات وتنقلها داخل حلبة من الفواصل العامودية، مما يعني انه لا يوجد اي علاقة لخليفة بها.

وبالنسبة لاختيار الاسم، فقد تكون اللعبة مصممة من قبل فتاة تدعى “ميا خليفة” أيضا مما يعني ان الأمر مقتصر على تشابه في الأسماء ليس أكثر. ولكن، قد تعتبر التسمية وسيلة تسويقية تهدف الى الترويج وجذب شريحة كبيرة من المستخدمين الذين سينجذبون حتما لهذا الاسم الشهير والملفت وفقا لما هو واضحا من نسبة التحميل وعدد المستخدمين لـ ” Car Jumping – Mia Khalifa“.

وفي جميع الاحوال، تبقى هذه اللعبة مسلية وممتعة للكثير من المستخدمين حيث انها تقوم على الأمور التالية:

القفز من منصة الى منصة مع الانتقال السريع لسيارتك.

– يوجد وقت محدد يتوجب عليك القفز خلاله تحت طائلة خسارتك والعودة الى الصفر.

– لعبة بسيطة تقوم على لمس المستخدم باصبع واحد.

– يمكن ربطها بمواقع التواصل الاجتماعي من أجل المنافسة مع الأصدقاء والعائلة.

أهم المقالات