فبراير 18, 2015

للاحتفال بليلة العمر.. اليكم أفضل سيارات حفلات الزفاف والاعراس

مما لا شك فيه ان الاهتمام بسيارة الزفاف تخطى حدود المنطق، بحيث أصبحت هي العروس التي تسلط عليها الاضواء ويكثر الحديث عنها اذ انها المادة الدسمة التي يعلق عليها الكثير من المعزومين. ولذلك، سوف نقدم لك السيارات المثالية لحفلات الزفاف:

رولز رويس فانتوم

لمن يعشق الكلاسيكية الفاخرة والتميز بالثمين والغالي، فاليكم هذه السيارة الأقرب الى مركبات الملوك والمشاهير في العالم مما قد يجعلها خيارا مثاليا لحفلات الزفاف لاسيما اذا تم اختيارها باللون الابيض.

يشار الى انها تأتي بمحرك من نوع “v12” بسعة 6.75 ليتر مما ينتج قوة تصل الى 453 حصانا، الامر الذي يتيح قدرة على التسارع من الثبات الى 100 كم فى 5.9 ثانية.

توك توك

ولمن يهتم بالغرابة والتميز بروح الفكاهة والعصرية الجنونية، اليكم هذا النوع من السيارات الذي لا يأتي بقدرات خارقة وانما بتصميم قديم أشبه بروايات وأساطير الحب.

فيراري F430

ولكل من يهمه القوة والتباهي بالسلطة والنفوذ، فاليكم هذه السيارة الفاخرة التي تأتي بمحرك من نوع “V8” بسعة 4.3 ليتر مما يولد قوة تصل الى 490 حصانا مع قدرة على التسارع من الثبات الى 100 كلم خلال 4 ثوان.

بنتلي مولسان

تعتبر هذه السيارة الطريقة الامثل لكسب رضى العائلة والمعزومين حيث انها كلاسيكية وفاخرة ولا تدل على أي تكابر، كما انها بمحرك من نوع “v8” وبسعة 6.8 ليتر مما ينتج قوة تصل الى 505 حصانا مع قدرة على اقصى عزم دوران قدره 752 رطل – قدم.

مازيراتي كواتروبورتي

ومن الاختيارات المثالية للاحتفال بليلة العمر هي هذه السيارة المتميزة التي تأتي بمحرك من نوع “v6” بسعة 3 ليتر مما ينتج قوة تصلى 404 حصانا. بالاضافة الى انها سيارة ذات طول متوسط فيه الكثير من العصرية والجاذبية.

مرسيدس أس كلاس

ولمن يهوى البساطة والرقي الهادىء، فاليكم هذه السيارة الكلاسيكية بلونها الأبيض المناسب لحفلة الزفاف، وهي بمحرك من نوع محرك V8 بسعة 4.6 لتر مما ينتج قوة تصل الى 455 حصانا مع أقصى عزم دوران قدره 516 رطل – قدم.

أهم المقالات