أكتوبر 18, 2014

لأصحاب القلوب القوية، أجمل سائقات السيارات في العالم- صور

من المعلوم أن عالم السرعة والسيارات يعتبر جاذبا للرجال، الا ان ما يخفى على الكثير هو شغف النساء لهذا المجال وتحقيقهن أبرز الألقاب في البطولات التي تحمل الكثير من السرعة والقدرات الجنونية. لذلك نستعرض معكم أجمل النساء وأكثرهن اثارة في عالم السباقات الرياضية:

10- Leilani Munter

تأتي في المرتبة العاشرة الرياضية “ Leilani Munter” التي تبلغ من العمر 35 عاما، وأبرز السباقات التي شاركت فيها: “Arca“، حلبة فايرستون إندي.

9- Sabine Schmitz

هي المتسابقة ونجمة التلفزيون الشهيرة “ Sabine Schmitz” التي عرفت بشغفها نحو سيارات الـ بي ام دبليو. يذكر أن عمرها يصل الى 42 عاما.

8- Simona de Silvestro

وفي هذه المرتبة، تأتي السويسرية “ Simona de Silvestro” التي حققت أبرز الانتصارات على حلبة ينديكار. يذكر أن عمرها يتجاوز الـ 23 عاما.

7- Susie Stoddart

لهذه المتسابقة المثيرة انجازاتها في البطولات الالمانية، وهي تبلغ من العمر 29 عاما.

6- Natacha Gachnang

تعتبر من أفضل المتسابقات في مجال السرعة وتتميز بشغفها نحو سيارات الفورميلا 1، يذكر أن عمرها يترواح بين 23 و25 عاما.

5- Milka Duno

تأتي في المرتبة الخامسة عارضة الأزياء “ Milka Duno” التي لم تحقق بطولات بارزة وانما عرفت بشغفها نحو الدراجات السريعة. يذكر أن عمرها 29 عاما.

4- Ashley Force Hood

هي ابنة الرياضي الشهير ” John Force“، وقد حققت انجازا تمثل بقطع 250 ميلا في ساعة واحدة. يشار الى ان عمرها يصل الى 28 عاما.

3- Danica Patrick

من المتوقع وجودها على هذه القائمة فهي الأشهر في مجال السرعة والبطولات العالمية، ويبلغ عمرها الـ 29 عاما.

2- Madalena Antas

هي اللاعبة البرتغالية التي استطاعت قيادة شاحنة بالصحراء بسرعة 120 ميلا في الساعة، ويصل عمرها الى الـ 35 عاما.

1- Shannon McIntosh

تأتي في المرتبة الأولى هذه الفتاة المثيرة التي استطاعت اثبات قدرة النساء في عالم السرعة من خلال مشاركتها في أبرز السباقات في الولايات المتحدة الأميركية. يذكر أنها من أصغر النساء في هذه القائمة فعمرها لا يتجاوز الـ 21 عاما.

أهم المقالات