ديسمبر 28, 2014

كتب “آسف” بـ45 سيارة فاخرة.. فلمن هذا الاعتذار الفاخر؟

لكلمة “آسف” وطأتها على الكثير من الأشخاص، اذ يصعب قولها بسهولة نظرا لأنانية الانسان وعشقه لذاته وكرامته التي ستخدش بمجرد اعترافه بالخطأ والتراجع عنه. ومن جهة أخرى، يرى البعض أن كل انسان قد يقع في الأخطاء والمعاصي مما يوجب عليه حتما تقديم الاعتذار.

ويبدو أن عالم السيارات دخل في تفاصيل العلاقات الانسانية وفي أساليب التعبير أيضا، اذ استخدم أحد الأشخاص 45 سيارة ليكتب عبارة “آسف” بطريقة مبتكرة ومدهشة. وفي التفاصيل، فقام احد الشبان بكتابة كلمة “Извините” وهي تعني “اسف” باللغة الروسية من أجل الاعتذار وادهاش زوجته الغاضبة والتي لا تريد الحديث معه.

وقد نشر هذا الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا في موقع “يوتيوب” وتظهر به السيارات بطريقة رائعة وكأنها لوحة فنية مضيئة في الظلام، مما دفع الكثير من رواد هذه المواقع الى اعادة نشر المقطع وكتابة أكثر العبارات رومانسية.

يذكر أنه تم القيام بعمل مشابه في دولة الامارات العربية، حين دخلت موسوعة “جينيس” العالمية عندما تم تنظيم العلم الاماراتي بواسطة الشاحنات والحافلات الملونة… وللتعرف أكثر الى ما حدث في بلادنا العربية، اليكم هذا التقرير: الامارات تدخل موسوعة جينيس.. من باب الشاحنات (فيديو).

ولمشاهدة مقطع الاعتذار، نقدم لكم الفيديو التالي :

أهم المقالات