ديسمبر 24, 2014

صمم هذه السيارة وكن سعيد الحظ بالزواج من نجمة عربية!

من المعلوم أن حفلات الأعراس والزواج تشكل نقطة هامة في العلاقة بين الحبيبين فهي تتطلب الكثير من النقاش حول اختيار المكان المناسب والزينة، خصوصا ان الكثير من الأموال تتركز لمصلحة هذه المناسبة التي تستنزف القدرات المالية بشكل فادح.

هذا وتعتبر الحفلات داخل الأماكن الواسعة من التقاليد العربية، حيث يلاحظ نسبة لا يستهان بها من الحفلات داخل الصحراء او المنازل العائلية الواسعة من أجل الاستمتاع بسهرة من العمر.

وفي سياق مخالف لما تقدم، يبدو أن الفنانة العربية ميس حمدان ستقلب الموازين رأسا على عقب بفضل شغفها الكبير نحو عالم السيارات والمركبات.

فقد نشرت هذه الفنانة الحسناء على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “تويتر” تغريدة متميزة قائلة فيها: “اللي حيعرف يعملي عربية زي دي في ليله الفرح انا مستعدة اتجوزه حاﻻ و بلا شروط هههههه..الحقو العرض ساري حتي بداية اﻻسبوع المقبل هههههه…صباح اﻻفراح و الليالي الملاح“.

ويبدو أن من سيستطيع تصميم هذه السيارة، سيكون الزوج المحتمل للفنانة ميس حمدان لربما تقام مراسم الزواج كاملة داخل هذه المركبة المبينة في الصورة أعلاه.

ويبدو أن شغف السيارات سيصبح احدى أسباب الزواج، بعد ان طلبت نجمة حسناء الزواج مع القادر على تصميم سيارة أحلامها التي تأتي باللون الأبيض وبسقف مرتفع.

أهم المقالات