يوليو 28, 2016

شاهد تحطم كامارو على سرعة 200 ميلا في الساعة

إذا كان الحادث على سرعة ثلاث أضعاف السرعة المحددة على الطريق هو واحد من أسوأ كوابيسك، حسنا، لقد حان الوقت لمشاهدة شخص آخر يعيش هذا الحلم المزعج. تحطمت شيفروليه كامارو بقوة 1800 حصانا أثناء القيادة على سرعة قريبة من 200 ميل بالساعة مع رجلين داخلها.

بعد لحظات من تحطيم رقم قياسي جديد لسيارة كامارو عن طريق تحقيق 195 ميلا في الساعة في نصف ميل على مسار مهبط كاليفورنيا، بدأت سيارة الكامارو التابعة لناتشو برنال بالتمايل بشدة والدوران قبل أن تصل إلى الجدار الرملي وتبدأ بالطيران والتقلب لست أو سبع ثوان قبل أن تصل إلى توقف. وقال برنال بعد الحادث “لقد دست على الفرامل و… حدث شيء” .

ماذا حدث بالتفصيل؟ تابع مع الفيديو في الصفحة التالية>>>

“بدت وكأنها مسكت الإطار الأمامي الأيمن، ما جعل السيارة تدور حول نفسها، لقد أملت إلى الأفضل بهذه الحالة والنجاة من الموت”، قال برنال. آماله أتت بثمارها. كان قادرا على المشي بعيدا عن السيارة المحطمة بعد أن احتشد أول المستجيبين حول السيارة التي تدخن، على الرغم من فقد الوعي. كل من برنال والراكب حصل على شهادة صحية نظيفة في المستشفى بعد الهبوط الآمن بفضل التعديلات التي أدخلت على هذا الجيل الخامس من تشيفي كامارو.

بالإضافة إلى أعمال تحسين المحرك الواسعة النطاق التي قام بها فريق كانينغهام لرياضة السيارات، والتي ساعدت السيارة على تحقيق ١٨٠٠ حصان عند العجلات الخلفية بفضل توأم توربو، قد تم تجهيز كامارو بقفص تدحرجي من ست نقاط ومقاعد مجهزة بأحزمة أمان من خمس نقاط، و كلا الراكبين كانا يرتدين خوذات لحماية الرأس الغي مجهز لتحمل أثر إرتطام على هذه السرعة.

تذكروا دائماً أن السرعة لها مكانها الخاص وتجهيزاتها الخاصة. لا تفرطوا بحياتكم وحياة الآخرين من أجل ثانية من الإستمتاع.

أهم المقالات