سبتمبر 20, 2016

كورفيت C8: الأجمل حتى الآن

إذا صدقت التقارير الأخيرة، يمكن أن تصل شفروليه كورفيت الجديدة في وقت مبكر من عام 2019. وبطبيعة الحال، تشيفي تسعى للحفاظ على غطاء محكم على تقدم المشروع، ولكن هذه الصور التجسسية الجديدة تعطينا نظرة أوضح عن السيارة القادمة.

هذه الصور بعيدة عن أن تكون جازمة، ولكن مهما كان ما تحضر له تشيفي، انه خروج جذري عن الكورفيت كما نعرفها، فالمحرك بالتأكيد ليس في الأمام.

لسنوات، لقد سمعنا شائعات بأن C7 ستكون آخر كورفيت “تقليدية”، أي مع أحدث تجسيد كورفيت، المحرك الأمامي، وقد دفعت صيغة الدفع بالعجلات الخلفية إلى الحدود. السيارة التي ننظر إليها إذاً، هي من المرجح جدا أن تكون الخطوة التالية في تطور كورفيت.

لا يزال تشبه C7 في بعض الأماكن (المصابيح الخلفية، على سبيل المثال)، ولكن هذا الأنف القصير للغاية ونهاية الجزء الخلفي الممدود يتكلمان عن المنهج الجديد.

لا تزال التفاصيل متفرقة بشكل متوقع. تفاصيل القوة والسعر والأداء تبقى ناقصة. حتى الاسم الحقيقي لها هو غير معروف. ولكن على ما يبدو أطلق على هذا المشروع اسم “الإمبراطور”.

أيضا غير واضح هو موقفها في أداء تشكيلة شفروليه. هل ستحل مكان C7 بشكل صريح، أو أن الاثنتين ستتعايشان لفترة من الوقت؟ وإذا افترضنا أن السيارة الجديدة بالمحرك الوسطي وصلت في 2019، فإن C7 ستكون فقط 5 سنوات من العمر – أصغر من أن يتوقف انتاجها، على الأقل وفقا لمعايير أجيال كورفيت السابقة.

ولكن ربما كان السؤال الأهم هو ما إذا كان تغيير التكوين سيبعد الأوفياء للنموذج، على الرغم من أننا نلاحظ الحماسة مسبقاً على نماذج كورفيت دايتونا الناجحة للغاية والتي تأتي بمحرك وسطي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما العبرة من تغيير زيت المكابح في السيارة ؟

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات