أغسطس 24, 2021

رينج روڤر ڤيلار أوريك إيدشن: إصدار محدود بتحديثات مميزة

قامت لاند روڤر بتحسين وزيادة جاذبية سيارة رينج روڤر ڤيلار عبر عددٍ من التحديثات الجديدة، تتضمن تقديم الإصدار الأنيق والمحدود “رينج روڤر ڤيلار أوريك إيدشن” (Range Rover Velar Auric Edition).

ويستقي الإصدار المحدود الجديد اسمه من كلمة “أوروم” (Aurum) اللاتينية، والتي تعني “الذهب”، في إشارة إلى تشطيبات لون “أوريك أطلس” (Auric Atlas) الأنيقة، مع تحسين تصميم رينج روڤر ڤيلار العصري والثري.

رينج روڤر ڤيلار أوريك إيدشن

تم بناء سيارة “رينج روڤر ڤيلار أوريك إيدشن” على مواصفات R-Dynamic S، وتتميز بعدة مواصفات فريدة تميّز هذا الإصدار المحدود بشخصية مميزة.

ويتميز هذا الإصدار بتشطيبات خارجية حصرية بلون “أوريك أطلس” (Auric Atlas) تظهر على الشبك الأمامي والشعارات وغطاء المحرك والأبواب وفتحات التهوية الأمامية، وتتلائم مع التصميم الخارجي المبسط أصلاً.

ويمكن للعملاء اختيار واحدٍ من ثلاثة ألوان خارجية: “شارنت” (Charente) الرمادي، والذي يتوفر حصرياً لإصدار “أوريك إيدشن”، و”أستوني بيرل” (Ostuni Pearl) الأبيض، و”سانتوريني” (Santorini) الأسود. كما تم تزويد هذا الإصدار بعجلات “ميركوريال” (Mercurial) بلون “سباركل” (Sparkle) الفضي اللامع بقياس 20 بوصة وزجاج الخصوصية لاستكمال روعة المظهر الخارجي، مع توفر خياري عجلات “بينسر” (Pincer) بقياس 22 بوصة والسقف ذي اللون المتباين.

ويستطيع العملاء تحديد مواصفات التصميم الداخلي المفضلة لديهم، عبر الاختيار من مجموعة التشطيبات الفاخرة والجميلة المخصصة لهذا الإصدار، بما في ذلك جلد “ويندسور” (Windsor) أو نسيج “كفادرات” (Kvadrat) الصديق للبيئة، بما يضمن حصولهم على بيئة قيادة مصقولة ولطيفة.

كما يحتوي الإصدار المحدود الجديد على باقة كاملة من التقنيات المتطورة، بما فيها شاشة السائق التفاعلية القابلة للضبط من لاند روڤر، والتي تتكامل مع نظام المعلومات والترفيه “بيفي برو”، وتقلل من تشتيت انتباه السائق عبر إظهار مجموعة من معلومات السيارة ونظام الملاحة أمام ناظريه.

رينج روڤر ڤيلار أوريك إيدشن

ويتوفر إصدار “رينج روڤر ڤيلار أوريك إيدشن” مع كامل المحركات الممتازة رباعية وسداسية الأسطوانات، بما فيها مجموعة نقل الحركة P400e الهجينة القابلة للشحن (PHEV)، والتي توفّر مدى قيادة كهربائية يصل حتى 53 كم (33 ميل) Δمع تخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بما يصل إلى 49 غ/كمΔ.

وتعدّ سيارة رينج روڤر ڤيلار أول سيارة من لاند روڤر تتزوّد بنظام “تنقية هواء المقصورة المعزز”، والذي يضمن تحسين جودة الهواء لكل الركاب. هذا النظام قائم على نظام “تأين هواء المقصورة” مع تصفية الهواء بدرجة 2.5 بيكومتر.

رينج روڤر ڤيلار أوريك إيدشن

ويقوم النظام الجديد بتحسين جودة الهواء من خلال السماح التلقائي للهواء الخارجي بدخول المقصورة عندما ترصد حساساته ارتفاع مستويات ثاني أكسيد الكربون عن المستويات المقبولة، الأمر الذي يمكن أن يحصل عند استخدام وضعية تدوير الهواء داخل السيارة لفترات طويلة في المناطق الملوّثة على سبيل المثال، أو في ظل وجود عدد كبير من الركّاب. ويمكن أن يؤدّي التركيز العالي لغاز ثاني أكسيد الكربون إلى الخمول وانخفاض تنبّه السائق، وبالتالي تحقق هذه الميّزة عدّة فوائد لناحية الصحة والأمان.

ويستطيع الركاب مراقبة جودة الهواء داخل السيارة وخارجها وتفعيل وضعية “التنقية” عند اللزوم عبر شاشة اللمس المركزية.

قد يهمك أيضاً: لاند روڤر ديفندر 2021

 

 

أهم المقالات