أغسطس 16, 2021

مرسيدس ايه أم جي جي كلاس 4 × 4² الجديدة تظهر قبل الكشف العالمي عنها

يبدو أن مرسيدس تختبر الفئة جي G القادمة 4 × 4² بألوان مختلفة، إذ تُظهر أحدث صور التجسس لباساً عسكريًا غير لامع. من المتوقع أن يتم الكشف عن سيارة الطرقات الوعرة القوية، مرسيدس ايه أم جي جي كلاس 4 × 4²،  بشكل كامل في معرض ميونيخ للسيارات في سبتمبر إلى جانب EQG الكهربائية بالكامل.

مرسيدس AMG G-Class 4 × 4²

تم التجسس على الجيل الجديد من سيارات الدفع الرباعي 4 × 4² لأول مرة في أكتوبر 2020 باللون الأسود. بعد شهر، ظهر نموذج أولي آخر في نوربورغرينغ مرتديًا ملابس بيضاء، قبل التوجه لاختبار الطقس البارد في يناير 2021.

وظهرت سيارة زرقاء من الفئة G 4 × 4² في فبراير 2021 أثناء قيادتها للثلج، تليها واحدة أخرى في برتقالي لامع.

مرسيدس AMG G-Class 4 × 4²

يرتدي النموذج الأولي الجديد المصد الأمامي مع مآخذ كبيرة، وامتدادات واسعة للرفارف، وإطار احتياطي خارجي، وسلم مدمج في الخلف، ورف سقف فولاذي.

 يتناسب الطلاء غير اللامع بشكل جيد مع التفاصيل السوداء على الرغم من أن بعض تمويه الشريط الأسود لا يزال مرئيًا في الشبكة ومجموعة الجسم.

مرسيدس AMG G-Class 4 × 4²

بالمقارنة مع سابقتها، مرسيدس-بنز G500  G550 4 × 4²، سيجلس الطراز الجديد على الهيكل الذي قدمته الفئة G W463 في عام 2018.

وسيحتفظ بالخلوص الأرضي الهائل، وإطارات الطريق، ومحاور البوابة المميزة التي ستجعلها غير قابلة للإيقاف تقريبًا بعيدًا عن المسار المطروق.

مرسيدس AMG G-Class 4 × 4²

من المتوقع أن يحمل الطراز 4 × 4² شارة  مرسيدس أيه إم جي ومن المحتمل أن يكون مزودًا بمحرك G-Wagen الأقوى.

هذا يعني أنه يمكن الحصول على محرك V8 سعة 4.0 لتر، والذي ينتج 577 حصان وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن متر في سيارة مرسيدس- AMG G63 الحالية.

مرسيدس AMG G-Class 4 × 4²

في حين أن 4 × 4² ستكون أبطأ من G63 بسبب الوزن الزائد، والإطارات لجميع التضاريس، والسحب الإضافي، فإنها ستظل سريعة جدًا بالنسبة لحجمها.

مرسيدس AMG G-Class 4 × 4²

نحن على يقين من أنه بعد الكشف الرسمي، ستقدم شركات التعديل مثل برابوس Brabus بسرعة نسخها الخاصة من 4 × 4² مع المزيد من القوة وعزم الدوران.

قد يهمك أيضاً: بالتفصيل: ميزات سيارة مرسيدس أس كلاس 2021

أهم المقالات