أبريل 24, 2022

دلتا 4 × 4 تمنح رولز رويس كولينان ترقيات وتجهيزات الطرقات الوعرة

كشفت شركة دلتا 4 × 4 الألمانية المتخصصة في تعديل وضبط السيارات للطرقات الوعرة عن إصدارها الجديد، سيارة رولز رويس كولينان معدلة لاستخدامها في التضاريس الوعرة، والتي تضم مجموعة مميزة من الأجزاء التي تكلف ما مجموعه 161 ألف دولار. بما في ذلك سعر كولينان الجديد، فتبلغ التكلفة الإجمالية للسيارة حوالي 583 ألف دولار.

رولز رويس كولينان - دلتا 4 × 4

تتميز سيارة كولينان المخصصة التي أطلقتها شركة دلتا 4 × 4 الألمانية، بتعليق مرتفع وخيمة سقف وإطارات للطرقات الوعرة مصممة للثلج والطين والرمل.

رولز رويس كولينان - دلتا 4 × 4

تمت إضافة شريط أمامي (4204 دولار) لتحسين حماية الواجهة الأمامية. يوجد ما لا يقل عن عشرة مصابيح أمامية من طراز PIAA مجهزة، ستة منها مثبتة على الشريط الأمامي وأربعة مثبتة فوق الزجاج الأمامي.

رولز رويس كولينان - دلتا 4 × 4

تم تركيب الخيمة على رف سقف كولينان الذي تبلغ تكلفته (8624 دولار)، والذي تدعي شركة دلتا 4×4 أنه قادر أيضًا على حمل ألواح الرمل وعلب المياه والصناديق والمجارف.

رولز رويس كولينان - دلتا 4 × 4

العجلات مقاس 20 بوصة بإطارات مقاس 33 بوصة بتكلفة تصل إلى (16 ألف دولار) لكل مجموعة. صممت دلتا 4×4 توسعات جديدة لقوس العجلات لاستيعاب العجلات بسعر (15 ألف دولار).

رولز رويس كولينان - دلتا 4 × 4

بفضل مجموعة الرفع التي تبلغ قيمتها 16 ألف دولار، تمت زيادة الخلوص الأرضي لسيارة كولينان بمقدار 80 ملم على الأقل. نظرًا أيضًا للإطارات الأكبر حجمًا، فهي أعلى بحوالي 150 مم من المعيار.

رولز رويس كولينان - دلتا 4 × 4

أيضاً، جرى تضمين نظام غطس متزاوج مع عادم جديد، والذي تقول دلتا 4×4 إنه سيكون متوافقًا مع لوائح أوروبا. ويعتبر العادم المطور مناسبًا “لممر المياه العميقة” بالإضافة إلى الحماية السفلية للخدمة الشاقة.

رولز رويس كولينان - دلتا 4 × 4

لم يتم الكشف عن أداء السيارة على الطرق الوعرة، لكن السيارة تحتفظ بمحرك رولز رويس V12 بقوة 591 حصانًا وسعة 6.75 لترًا ، والذي عادةً ما يأخذ كولينان من 0 إلى 62 ميل في الساعة في 4.9 ثانية.

 
 

أهم المقالات