أبريل 16, 2022

جيب جراند شيروكي تكتسي لون جديد مع حزمة هاي إلتيتيود 4xe في معرض نيويورك 2022

كشفت جيب كلياً عن سيارة جراند شيروكي مزودة بلون أزرق مائي جديد وحزمة هاي إلتيتيود 4xe وذلك في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2022. وستتوفر حزمة المظهر للطلب في النصف الثاني من عام 2022 مع لمسات وميزات خارجية فريدة باللون الأسود اللامع. 

جراند شيروكي هاي

حزمة هاي إلتيتيود بسعر التجزئة المقترح من قبل الشركة المصنعة الأمريكية (MSRP) يبلغ 1495 دولارًا أمريكيًا في جراند شيروكي ساميت 4xe و995 دولارًا لطراز ساميت ريزيرف 4xe. وتضيف الحزمة عجلات ألومنيوم باللون الأسود اللامع مقاس 21 إنش وشارات باللون الأسود اللامع وقضبان سقف وشبكة فريدة من سبع فتحات.

جراند شيروكي هاي

تعمل السيارة بواسطة محركين كهربائيين ومجموعة بطاريات بقوة 400 فلط ومحرك بأربع أسطوانات سعة ليترين مع شاحن توربو وناقل حركة “تورك فلايت” أوتوماتيكي بثماني سرعات للحصول على أكبر قدر من الكفاءة والقدرات

طراز ساميت مليء بالتجهيزات المتميزة، مثل مقاعد جلد نابا مع مساند مقاعد مبطنة وإدخالات مقاعد مثقبة على الصفوف الثلاثة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مغلفة بالجلد وخشب البلوط، وحصائر أرضية من البربر.

مقاعد الصف الأول مع وضعية قابلة للتعديل كهربائياً في 16 وضعية مع ذاكرة ومسند أسفل الظهر قياسية، وتدليك مقاعد الصف الأمامي اختياري.

جراند شيروكي هاي

يضيف البرنامج إلى ساميت ريزيرف جلد باليرمو الفاخر المغلف يدويًا والمبطن، ومقاعد الصف الأمامي والصف الثاني جيدة التهوية، ومقاعد أمامية مزودة بذاكرة وتدليك، وخشب الجوز المشمع الأصلي ذي المسام المفتوحة، ونسيج شبيه بالجلد المدبوغ الفاخر والملفوف على الركائز الأمامية وبطانة السقف.

توفر جميع طرازات جراند شيروكي ميزات السلامة والأمان الأكثر تقدمًا وعالية التقنية في فئتها، مع أكثر من 110 ميزة للسلامة والأمن، بما في ذلك التطبيقات المبتكرة للتقنيات والمحتوى القياسي الواسع.

المصدر: stellantisnorthamerica

أهم المقالات