مارس 04, 2022

جيب جلادياتور هيل فاير بستة عجلات.. وحش بري بقوة 750 حصان

كشفت شركة أبوكاليبس Apocalypse التي اشتهرت بتحويل طرازات جيب جلادياتور إلى وحوش حقيقية، عن سيارة سيارة جيب جلادياتور هيلفاير بست عجلات 6 × 6،  إذ تطرح الشركة ثلاثة نماذج مثيرة ومتميزة تعتمد على طراز جيب جلادياتور ممثلة في هيلفاير، ودومسداي، و سينيستر. بينما يعرض طراز هيل فاير المذهل بشكل خاص على موقع إيباي .

جميع سيارات هيل فاير التي تم بناؤها بواسطة الموالف ذات مظهر شرس للغاية، لا سيما مع تمتعها بواجهة بمصد أمامي من “أوكولوس ترون” والذي يتخلى عن مصابيح جيب الأمامية القياسية لصالح شريط إضاءة أل إي دي LED، مثل شريط الإضاءة الذي سيظهر في طراز تسلا سايبرتراك .

تم إجراء العديد من التغييرات للتصميم، مع مصد أمامي وشبكة أمامية مخصّصة بالكامل وخطافين كبيرين للقطر باللون الأحمر. قام الموالف أيضا بتركيب مصدات كيفلار وغطاء قابل للقفل فوق السرير.

ميكانيكيا، تم تجهيز السيارة بنظام تعليق معزز ومحرك هيلكات في8 V8 فائق الشحن سعة 6.2 ليتر تم ضبطه لضخ ما لا يقل عن قوة 750 حصان إلى جميع العجلات الست. والسيارة تبدأ بسعر 219،999 دولار.

 نظام الدفع الرباعي المجرب في “جلاديتور” أي “كوماند تراك” الذي يضم علبة تحويل بسرعتين مع نسبة تعشيق 2.72:1 للسرعة المخصّصة للمجال المنخفض، مع محورين أمامي وخلفي متينين من نوع “دانا 44” من الجيل الثالث مع نسبة 4.10:1 للمحور الخلفي وترس تفاضلي بإغلاق إلكتروني كتجهيز قياسي. وتم استخدام نظام “جيب كوماند تراك” للدفع الرباعي لتأمين سرعات تشغيل أعلى في المجال المنخفض من أجل تسلق الكثبان الرملية وغيرها من العوائق الصحراوية الصعبة.

جيب معدلة

أهم المقالات