نوفمبر 08, 2020

بالصور.. هامان تدخل تعديلات مذهلة على بي إم دبليو X6

تعتبر سيارات الدفع الرباعي الفاخرة هذه الأيام الخيار المفضل لأولئك الذين يبحثون عن تجربة قيادة متميزة. وسيارة مثل بي إم دبليو X6 بتصميمها الهجين تتصدر المجموعة.

وأجرت الشركة الألمانية هامان موتورسبورت Hamann Motorsport على سيارة X6 لعام 2020 بعض التحديثات الرئيسية، بما في ذلك التفاصيل الدقيقة مثل التنجيد الجلدي Vernasca Beige/Black وVernasca Cognac.

هامان موتورسبورت - بي إم دبليو X6

وأدخلت هامان وهي شركة  متخصصة في تعديل السيارات مثل (أودي، بيغم دبليو، أستون مارتن، بنتلي، مازيراتي، مرسيدس) وغيرها، مجموعة من التعديلات والترقيات لجعل سيارات بي إم دبلويو X6  تبدو رائعة.

هامان موتورسبورت

تبدو مقدمة X6 الآن أكثر جراة وقوة للغاية، بفضل الجناح الأمامي الجديد الذي يوسع بشكل كبير المداخل الأمامية.

وتم توسيع أقواس العجلات لاستيعاب عجلات “Anniversary Evo” المعدنية الكبيرة، مقاس 23 بوصة، والمتوفرة في أسود، فضي، ورمادي غرافيت.

هامان موتورسبورت

سيجري إبراز خط السقف المنحدر لسيارة X6، من خلال جناح سقف وجناح خلفي، بينما ينهي الجانب الخلفي العضلي لهذا الوحش الألماني.

هامان موتورسبورت

بالنسبة لأولئك العالقين خلف هذه السيارة في حركة المرور، أضافت هامان لسيارة بي غم دبليو محولًا مع أربع أنابيب عادم بقطر 101 ملم. من الآمانة أن نقول إن الشكل الخارجي لـ X6 قد تم تغييره بالكامل، وقد تمكنت هامان من القيام بذلك دون تجاوزه.

بالصور.. هامان تدخل تعديلات مذهلة على بي إم دبليو X6

وبحسب هامان، فإن الشركة مشغولة بالعمل على الإكسسوارات الداخلية، في حين أن طقم الجسم متوفر الآن.

تعديلات مماثلة

جدير بالذكر أن شركة تعديلات السيارات “والد” كانت قد أدخلت مؤخراً ترقيات رائعة على رولز رويس كولينان، أكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة في العالم، بعد أن تقرّر أنها بحاجة إلى شيء إضافي.

النتيجة النهائية، هي سيارة دفع رباعي مذهلة تجعل سائقي كاديلاك إسكاليد الجديدة كليًا يشعرون بالغيرة، وعدم الرضا، وأنهم في حاجة لمثل هذه الترقيات.

اللون الأسود المطلي بشكل مناسب، يسمح لعناصر الكروم والعجلات الضخمة مقاس 24 بوصة بالتميز. وشملت التحديثات الأخرى لجسم كولينان، شفة أمامية جديدة، وخطوات جانبية، وموزع خلفي رياضي، وجناح خلفي.

أهم المقالات