نوفمبر 04, 2020

شاهدوا كيف بدت رولز رويس كولينان بعد ترقيات رائعة من والد

أدخلت شركة تعديلات السيارات “والد” ترقيات رائعة على رولز رويس كولينان، أكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة في العالم، بعد أن تقرّر أنها بحاجة إلى شيء إضافي.

الصور المرفقة بالمقال تظهر ما فعلته بالضبط شركة والد إنترناشونال Wald International، عندما بدأت الشركة في إنشاء إصدار كولينان بلاك بيسون إديشن Cullinan Sports Line Black Bison Edition.

رولز رويس كولينان بلاك بيسون إديشن

النتيجة النهائية، هي سيارة دفع رباعي مذهلة تجعل سائقي كاديلاك إسكاليد الجديدة كليًا يشعرون بالغيرة، وعدم الرضا، وأنهم في حاجة لمثل هذه الترقيات.

اللون الأسود المطلي بشكل مناسب هنا، يسمح لعناصر الكروم والعجلات الضخمة مقاس 24 بوصة بالتميز.

وشملت التحديثات الأخرى لجسم كولينان، شفة أمامية جديدة، وخطوات جانبية، وموزع خلفي رياضي، وجناح خلفي.

رولز رويس كولينان بلاك بيسون إديشن

وقد أجرت شركة والد الدولية مؤخراً تعديلات رائعة على مرسيدس GLE كوبيه الأكثر شراسة.

رولز رويس كولينان بلاك بيسون إديشن

لم يتم الإعلان عن أي تغييرات تحت الغطاء. تستخدم محرك V12 سعة 6.75 ليتر، بقوة 563 حصان، وعزم دوران يبلغ 627 رطل قدم. وهو ما يكفي لإطلاق هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الضخمة إلى 60 ميلاً في الساعة في حوالي خمس ثوانٍ.

رولز رويس كولينان بلاك بيسون إديشن

لا شيء يزعج سيارة لامبورغيني أوروس من هذه الترقيات على كولينان. ولكن مرة أخرى، هذا هو نوع السيارة الذي يبدو أنه يتطلب رحلة برية بهدوء، حتى يتمكن أي شخص آخر من أن يحظى برحلة رائعة بشكل صحيح.

رولز رويس كولينان بلاك بيسون إديشن

هذا التعديل على كولينان يعد أكثر جرأة وقوة من الإصدار القياسي. كما أنها ليست المرة الأولى التي تشق فيها ترقيات ما بعد البيع طريقها مع كولينان، إذ جاءت VF Engineering  بترقية برمجية لزيادة إنتاج SUV إلى 663 حصان و737 رطل قدم.

وتبلغ تكلفة تلك الترقيات حوالي 4000 دولار فقط . ويبدو أنه تغيير بسيط بالنظر إلى سعر السيارة الذي يزيد عن 300.000 دولار.

رولز رويس كولينان بلاك بيسون إديشن

يأتي ذلك في سيارة كولينان المعدلة، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الأدوات من Wald International (والتي تبلغ حوالي 11.400 دولاراً). من المؤكد أنها ستجعلها واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي إثارة في العالم.

أهم المقالات