نوفمبر 25, 2022

بالصور: شاهدوا هينيسي ماموث 1000 تي آر أكس أوفرلاند أديشن

أدخلت هينيسي، الشركة المصنعة للسيارات الفائقة ومقرها تكساس، ترقية شاملة لشاحنتها ماموث تي آر أكس من خلال إصدار أوفرلاند المخصص للمغامرة على الطرقات الوعرة والمجهز بأحدث معدات التخييم.

تقدم هينيسي ماموث 1000 تي آر أكس أوفرلاند للمغامرين قوة 1012 حصان من أداء الدفع الرباعي في أي مكان وعلى أي تضاريس جنبا إلى جنب مع كل ما يلزم لتكون مريحة في الغابات والطرقات الأكثر وعورة.

يتضمن الإصدار المصمم خصيصا مجموعة واسعة من المعدات سهلة الاستخدام للمعيشة القائمة على الشاحنات. يستخدم النظام المعياري رف سرير تي آر أكس قويا كأساس له، تعلوه خيمة مريحة على السطح ذات قشرة صلبة تستغرق دقائق فقط لتجهيزها.

توفر المظلة القابلة للسحب مقاس 55 بوصة/إنش الظل، بينما تم تثبيت خزانات الوقود الإضافية، وخزان المياه المضغوط على الرف لزيادة النطاق والمنفعة. تشمل الملحقات الأخرى فأسا، ومجرفة، وإضاءة محيطية LED. تعمل مقابض الإمساك والسلم القابل للسحب على تحسين إمكانية الوصول إلى الخيمة والمعدات. 

يأتي إصدار أوفرلاند الجديد في إصدارات الشركة لطرازات ماموث 900، وماموث 1000، فئة آر آيه أم تي آر أكس. تم تثبيت الترقية الشاملة بواسطة فنيي هينيسي برفورمانس، التي تم تركيبها بشكل احترافي، إلى أي إصدار من فئة ماموث مقابل 19،950 دولار.

تشتهر شاحنة ماموث 1000 تي آر أكس  بأنها أسرع وأقوى شاحنة في العالم. يأتي هذا الأداء بفضل محرك هيلكات V8 فائق الشحن بسعة 6.2 ليتر والمُعزز بشاحن هينيسي عالي التدفق سعة 2.65 ليتر، وحاقن الوقود الأكبر ونظام الحث عالي التدفق جنبا إلى جنب مع تعديلات المعايرة المعززة للأداء.

ينتج عن الترقيات شاحنة تذهب إلى أي مكان بقوة 1012 حصان عند 6500 دورة في الدقيقة وعزم دوران جبلي يبلغ 1.357 نيوتن متر عند 4200 دورة في الدقيقة. وبفضل الراحة المعيارية للنظام ونظامه التكامل السلس، يمكن للمستكشفين السفر إلى المناطق النائية وإعداد المعسكر دون عناء دون المساس بالأداء أو قدرة الدفع الرباعي. لا يوجد شيء آخر مثل ذلك على حد وصف الشركة!

يبلغ طول السيارة (5.81 متر) وعرضها (2.09 متر) وارتفاعها (1.97 متر). وقادرة على حمل خمسة أشخاص بالغين براحة من الدرجة الأولى وسحب أكثر من ثلاثة أطنان، تعد شاحنة ماموث أكثر شاحنات النقل البري شمولا وقدرة في السوق.

يمكن اختيار حزمة التحسين للطرقات الوعرة من المرحلة 2 من هينيسي لـفئة تي آر أكس TRX الخاصة بهم، وتضيف هذه الحزمة مصدات مخصصة قوية، وأضواء LED لتعزيز الرؤية، ومجموعة تسوية أمامية، وإطارات للطرقات الوعرة مقاس 37 بوصة، مع ضمان هينيسي الشامل لمدة ثلاث سنوات/ 36000 ميل.

أهم المقالات