يونيو 08, 2020

هل شاحنة البيك أب “فورد رينجر” بديل مثالي للسيدان العائلية؟

تشتهر شاحنات البيك أب بتاريخها العريق كمركبة عملية مخصصة للأعمال، لكن الطرازات الحديثة منها أصبحت رمزاً أكثر تميزاً وتألقاً بالنسبة للراغبين بشراء السيارات هذه الأيام.

ولا تقتصر أهمية شاحنة فورد رينجر على مكانتها كشاحنة عملية استثنائية تثق بها المؤسسات الحكومية وكبرى العلامات الصناعية على مستوى العالم وحسب، بل إنها تحولت إلى مركبة عصرية مفضلة تناسب أنماط حياة الأسرة أيضاً.

وبفضل ما تتمتع من مستويات معززة على صعيد الراحة والأناقة، السلامة والتقنيات، والأداء الشامل، جاء ارتقاء فورد رينجر إلى مصاف السيارات الفاخرة .

فورد رينجر

وفي هذا السياق، قال أدريان كوتزي، مدير اسطول والمركبات التجارية: “لطالما كانت شاحنات البيك أب بمثابة عصب رئيسي للقطاع، لكنها اليوم تحولت أيضاً إلى سيارات عائلية متميزة، باعتبارها مركبة ممتعة لمغامرات عطلات نهاية الأسبوع أو لنقل المعدات والأدوات في أنحاء المدينة.

وتوفر السيارة مزايا متعددة، ما يجعلها بديلاً مثالياً لسيارة العائلة من خلال مزايا متعددة منها:

السلامة

تأتي شاحنة فورد رينجر معززة مسبقاً بمجموعة أمان رائدة ضمن فئتها، تجمع بين ميزات السلامة التقليدية وأحدث تقنيات مساعدة السائق.

تتمتع رينجر أيضاً بنظام الإنذار بالخروج عن المسار، والذي يستخدم أجهزة استشعار لرصد علامات الطريق. وعلاوة على تزويدها بسبع وسائد هوائية، تضم فورد رينجر مجموعة أمان معززة توفر أعلى درجات السلامة والأمان.

الراحة

فورد رينجر

بخلاف شاحنات البيك أب السابقة ذات التصاميم المتواضعة، تتميز الطرازات الحديثة بتصاميم أقرب إلى السيارات متعددة الاستعمالات، فقد أصبحت المقصورة الداخلية أكثر اتساعاً وتتميز بتفاصيل متطورة تمنح العملاء إحساساً بالرقي والفخامة.

يمكن للشاحنة أن تتسع لعائلة مكونة من خمسة أفراد لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، ليست فورد رينجر سيارة فاخرة وحسب، فهي تمنح السائقين تجربة قيادة فاخرة واستثنائية أيضاً.

سهولة القيادة

يعشق السائقون شاحنة فورد رينجر لسهولة قيادتها، ويمنحهم ارتفاعها رؤية أمامية واضحة، كما أن موقع وتصميم عجلة القيادة يوفر مزيداً من الراحة مقارنة بالعديد من السيارات متعددة الاستعمالاتوتتوفر في رينجر مزايا الدخول الذكي بدون مفتاح وبدء التشغيل بضغطة زر، ما يعني إمكانية فتح الشاحنة وتشغيلها دون الحاجة لإخراج المفاتيح من الجيب.

مناسبة لجميع الطرقات

فورد رينجر

بفضل نظام الدفع الرباعي الإلكتروني القابل للتعديل أثناء القيادة، والمزايا الاستثنائية الاخرى، تتمتع فورد رينجر بالقدرة على خوض أعتى الطرقات بسهولة لا تضاهى. والتعامل مع التضاريس الصعبة، ويمكن لفورد رينجر الخوض في المياه بعمق 800 ملم، لتتفوق بذلك على كافة الشاحنات من فئتها.

تساعدكم فورد رينجر أيضاً على نقل معداتكم بسهولة بفضل الكابينة الخلفية القادرة على حمل حتى 1,2 طن من المعدات والحمولة. كما أن قدرة السحب القصوى في رينجر والتي تصل إلى 3.5 طن تتيح حزم جميع احتياجاتكم ونقلها لمسافات طويلة.

الذكاء

تنفرد فورد رينجر بالعديد من المزايا الذكيّة القياسية التي تتوفر فقط في السيارات الفاخرة.

أهم المقالات