يونيو 23, 2022

بالصور.. هينيسي تختبر فيلوسي رابتور 600 في كثبان جلاميس الرملية بكاليفورنيا

تدفع هينيسي، الشركة المصنعة للسيارات الفائقة ومقرها تكساس، سياراتها إلى أقصى الحدود من خلال اختبار المتانة الفريد من نوعه “النار والجليد” “Fire & Ice”، حيث تتعرض لدرجات حرارة شديدة ومنخفضة أثناء القيادة، بما في ذلك سيارة هينيسي فيلوسي رابتور 600.

هينيسي فيلوسي رابتور 600

في أحدث تحدٍ لها، وضعت هينيسي شاحنتها القوية فيلوسي رابتور 600 في مواجهة الكثبان الرملية المتحركة ودرجات الحرارة التي تتجاوز 100 درجة فهرنهايت (40 درجة مئوية) في صحراء جنوبي كاليفورنيا القاحلة. من خلال الاستفادة من عزم الدوران المحسّن بمقدار 940 نيوتن متر. تعاملت الشاحنة مع المنحدرات الشديدة لتسلق كثبان يبلغ ارتفاعها 300 قدم، بالإضافة إلى عمليات الإطلاق القاسية والقيادة عالية السرعة.

هينيسي فيلوسي رابتور 600

كما دفع فريق الهندسة في هينيسي مجموعة نقل الحركة والتعليق في فيلوسي رابتور إلى أقصى حدودها، حيث قاموا بالركض فوق الكثبان الرملية شديدة الانحدار وتنفيذ العديد من القفزات عالية السرعة.

هينيسي فيلوسي رابتور 600

جون هينيسي، مؤسس الشركة والمدير التنفيذي يقول: “يبني فريقنا حوالي 500 مركبة عالية الأداء سنويًا للعملاء المتحمسين الذين يتوقعون بحق مستويات الشركة المصنعة الرئيسية من الجودة والموثوقية والخدمة إلى جانب الأداء الفائق.

هينيسي فيلوسي رابتور 600

وتابع: “برنامجنا “النار والجليد” المعذب هو تتويج العالم الحقيقي لمئات الساعات من البحث والتطوير التي يخضع لها كل خط طراز في مقرنا الرئيسي في تكساس. هدفنا هو الجمع بين الأداء النهائي وراحة البال الكاملة. “

هينيسي فيلوسي رابتور 600

يقوم اختبار هينيسي الشامل بتقييم أداء ترقيات كل مركبة، من المحرك والتعليق إلى الإطارات والعادم. إن إجراء هذه البرامج في بيئات قاسية  يضمن عدم تعرض العملاء لمشاكل. هذا يوفر الثقة وأعلى مستويات الرضا.

هينيسي فيلوسي رابتور 600

تم إجراء اختبار الصحراء في كثبان جلاميس الرملية، وهي أكبر كتلة رملية في كاليفورنيا. يمتد نظام الكثبان الرملية أكثر من 40 ميلاً عبر الجنوب الشرقي للولاية في نطاق يبلغ متوسط ​​عرضه خمسة أميال.

هينيسي فيلوسي رابتور 600

يتبع برنامج الطقس الحار مجموعة من اختبارات الطقس البارد التي خضعت لها هينيسي فيلوسي رابتور 600  وماموث 1000 تي آر إكس في جبال كولورادو المتجمدة. هناك، مع انخفاض درجات الحرارة إلى أقل من 10 درجات فهرنهايت (-12 درجة مئوية)، استكشفت الشاحنات حدود قبضتها أثناء تقييم أداء المحركات وأنظمة السحب والعوادم التي تمت ترقيتها.

هينيسي فيلوسي رابتور 600

يبدأ اختبار جميع طرازات هينيسي في مقر الشركة في سيلي، تكساس. بتوجيه من مدير البحث والتطوير في هينيسي، جايسون هاينز، يخضع كل خط نموذج لمئات الساعات من البحث والتطوير. يساعد هذا في ضمان أن ترقيات هينيسي تعزز كل جانب من جوانب السيارة مع الاحتفاظ بقابلية الاستخدام الكاملة وأنماط قيادة الشركة المصنعة. بعد التقييم المعتمد على المختبر، ينتقل التطوير إلى خلجان dyno المتنوعة في الموقع في هينيسي للتقييم الحي.

هينيسي فيلوسي رابتور 600

حتى بعد التوقيع على كل خط طراز، تخضع كل سيارة للعميل لسلسلة اختبارات ضمان الجودة، بما في ذلك اختبار قيادة تفصيلي بواسطة مهندسي هينيسي.

هينيسي فيلوسي رابتور 600

رضا العملاء هو جوهر كل سيارة هينيسي. مع التأكيد على هذه النقطة، تقدم الشركة ضمانًا شاملاً على كل طراز لتوفير راحة البال التامة. العملاء مدعوون أيضًا إلى المقر الرئيسي في تكساس لمشاهدة مرحلة الاختبار النهائية، حيث يختبر الكثيرون سيارتهم الجديدة لأول مرة في Pennzoil Proving Ground.

 

أهم المقالات