يوليو 07, 2017

تريد أن تعرف لماذا 2017 سيفيك تايب R لا تقدم ناقل حركة أوتوماتيكي؟

هوندا سيفيك تايب R الجديدة تأتي فقط مع ناقل الحركة اليدوي لأن هذا هو الطريق الذي آلت إليه آلهة السيارة. بقدر ما يبدو ذلك جيداً بالنسبة لنا عشاق القيادة، هناك تفسير هندسة فعلي لتمسك هوندا بهذا النوع من علب التروس: توازن الوزن.

وتحدث يوجي ماتسوموتشي، مساعد قائد المشروع الكبير في الجيل العاشر من سيفيك، وقال أن هوندا طرحت خيار ناقل حركة أوتوماتيكي، ولكن ذلك قد يؤثر على توازن الوزن والتعامل كثيرا.

تحتاج تايب R إلى نظام نقل حركة خفيف الوزن لأنها بالدفع الأمامي، وتحتاج إلى أنظمة توليد قوة خفيفة الوزن. وبالتالي فإن المحرك ثقيل قليلا، وبالتالي فإن جانب نقل الحركة يحتاج إلى أن يكون أكثر خفيف الوزن.

تم توزيع الوزن بشكل غير متكافئ بالفعل عند 62.5 / 37.5 إلى الأمام مع تايب ر بعلبة تروس يدوية. أدمج ذلك مع علبة تروس ثقيلة قادرة على التعامل مع 295 رطل قدم من عزم الدوران الذي يولده محرك تايب R ولن تكون قد استوفيت معايير هوندا. بالإضافة إلى مكاسب الأداء، تقاليد هوندا تايب R التقليد تدعو إلى ناقل الحركة اليدوي، لذلك نحن سعداء أن الثلاثة دواسات هي الخيار الوحيد في هذه الهاتشباك الساخنة.

إذا نظرنا إلى الوراء في النوع الآخر من تايب R، فإن توزيع الوزن من إنتيجرا تايب R يكاد يكون متطابقا مع سيفيك الجديدة في 62/38؛ يبدو أن هوندا قد وجدت بقعة حلوة هناك.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند بيع السيارة.. إيّاكم ونقل الملكية من دون هذه الاجراءات

ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة ؟

تعلم معنا كيفية شحن بطارية السيارة مع او من دون أدوات

هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

أهم المقالات