أكتوبر 08, 2020

كيف سيبدو شكل هوندا سيفيك 2022؟

بعد تسريب صور تصميم هوندا سيفيك من مكتب العلامات التجارية، ولقطات التجسس الماضية، لدينا الآن فكرة جيدة للغاية حول شكل الجيل القادم من هوندا سيفيك.

فقد نشر KDesign AG زوج من التصاميم الجديدة لكيف يمكن أن تبدو السيارة السيدان الجديدة،  وقدمها على أنها سيارة الإنتاج لعام 2022.  يتمثل الموضوع العام للجيل الحادي عشر من سيفيك في تبسيط المظهر المجعد بشكل كبير كالنموذج الحالي.

وعندما تحتوي السيارة الحالية على مصابيح أمامية مقوسة، فإن السيارة الجديدة تعمل على تسطيحها، بحيث يكون هناك خط مميز يمتد على طول الجزء العلوي من المصابيح وعبر الشبكة.

هوندا سيفيك 2022

توجد شبكة ضيقة أسفل شعار هوندا، ويفصلها حاجز للمصد عن مدخل آخر في منتصف الواجهة السفلية. وعلى الرغم من عدم رؤيتها في لقطات التجسس، فإن KDesign AG توجه مصابيح الضباب لتكون في زوايا الواجهة السفلية.

كما يحتوي هذا البديل على مصباحين خلفيين متميزين، بدلاً من مصباح واحد يعمل بعرض الذيل بالكامل، مثل ما نراه في سيفيك هاتشباك. يتضمن التصميم مساحة لشاشة معلومات ترفيهية في الجزء العلوي من المجموعة المركزية.

ستظهر سيفيك الجديدة لأول مرة في ربيع عام 2021، وستطرح للبيع في عام 2022. تؤكد هوندا بالفعل أن هناك نوعًا مختلفًا من سيارة السيدان قادمًا، وتظهر لقطات التجسس الشركة تطور نوع R جديدًا أيضًا.

هوندا سيفيك 2022

يذكر أن هوندا منحت سيارة أوديسي ميني فان الشعبية، تحديثًا واسعًا لطراز 2021 مع التصميم المحدث والتكنولوجيا المحسنة وميزات الأمان الجديدة وذلك للتنافس مع عملية الفيس ليفت التي حصلت عليها مؤخرًا كرايسلر باسيفيكا 2021

وتميزت سيارة هوندا أوديسي 2021 بواجهة أمامية أنعم، أعيد تصميمها لتتضمن مصابيح أمامية LED جديدة، ومصد أمامي مُعاد تصميمه، وأغطية مصابيح ضباب أعيد تصميمها، وشبكة سوداء داكنة موضوعة أسفل شريط من الكروم.

كما تمت إضافة تقليم أسود لامع جديد وشريط كروم تحت النافذة الخلفية. وللمرة الأولى، تم تجهيز أوديسي تورنج بعجلات قياس 19 بوصة، في حين حصلت أوديسي إيليت على عجلات من الألومنيوم قياس 19 بوصة تم تصميمها باللون الرمادي.

أهم المقالات