أغسطس 02, 2022

لامبورجيني كونتاش أل بي آي 800-4 تظهر لأول مرة في لعبة فيديو شهيرة

أعلنت شركة لامبورجيني عن ظهور سيارة كونتاش أل بي آي 800-4 في عالم ألعاب الفيديو من خلال لعبة سباقات أسفلت 9: ليجندز Asphalt 9: Legends. وقد وصلت النسخة الافتراضية للسيارة الرياضية الخارقة على منصة المحاكاة التي طورتها Gameloft لألعاب الفيديو الحصرية للعلامات التجارية. وللاحتفال بالظهور الأول لمحرك V12، أنشأت Gameloft مسابقة مخصصة لـطراز كزنتاش أل بي آي  800-4، مقسمة إلى مرحلتين للإقصاء تليها النهائيات الكبرى في 14 سبتمبر.

خلال الجلسات التأهيلية (التي فتحت من 1 إلى 7 أغسطس ومن 22 إلى 28 أغسطس من الساعة 8 صباحا إلى 11.59 مساء)، سيتنافس المشاركون في وضع اللعب الفردي لتحقيق أفضل وقت. كما سيتم إدخال السيارة الأسرع في النهائيات الكبرى، والمشاركة في سباقات الإقصاء المزدوجة التي ستحدد من سيشارك في نهائي iOS، والتي ستُبث مباشرةً على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـعلامة لامبورجيني.

أصبحت أسفلت 9: ليجندز، أحدث لعبة في أمتياز سباق أسفلت الذي تم تنزيله من قبل مليار مستخدم، كما أنها واحدة من أكثر ألعاب المحاكاة نجاحا، ويرجع الفضل في ذلك إلى أنها تضم أكثر السيارات الخارقة شهرة في العالم، بما في ذلك لامبورجيني تيرزو ميلينيو وهوراكان إيفو سبايدر و إيسينزا أس سي في 12.

لامبورجيني كونتاش أل بي آي

ستتاح الفرصة للاعبين في جميع أنحاء العالم للوقوف خلف عجلة القيادة في أقوى سيارات لامبورجيني على الإطلاق، وهي نسخة مستقبلية محدودة الأصدار تشيد بالعلامة التجارية كونتاش التاريخية التي تم كشف النقاب عنها في عام 1971.

ستصدر سيارة كونتاش أل بي آي 800-4 بتقنية هجين وبمحرك V12 يمنح قوة إجمالية تبلغ 814 حصان وأداء متميز مع تسارع من السكون 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.8 ثانية فقط، و من 0 إلى 200 كم / ساعة في 8.6 ثانية، وبسرعة قصوى تبلغ 355 كم / ساعة. تعتبر لعبة الفيديو تجربة تفاعلية فريدة من نوعها لطراز لامبورجيني الجديد وستمنح الآلاف من المعجبين الفرصة لاكتشاف السيارة الخارقة الهجينة، بحسب مدير التسويق للشركة.

ويعتبر طراز كونتاش أل بي آي 800-4 وريثا لسيارة أسطورية، قادرة على إحداث ثورة في عالم السيارات الرياضية الخارقة وبناء جزء أساسي من تراث لامبورجيني الرائد يقدر استهلاك الوقود لسيارة كونتاش أل بي آي   800-4 بنحو 19.5 ليتر / 100 كم (WLTP)، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة بنحو 440 جم / كم (WLTP)

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام

أهم المقالات