يوليو 05, 2018

ساماكو – وكيل جديد لسيارات لامبورجيني في جدة والرياض والخبر

أعلنت شركة ساماكو للسيارات التي تعتبر واحدة من أهم وكالات السيارات الفاخرة بالمملكة عن حصولها على وكالة سيارات لامبورجيني، لتُصبح بذلك الوكيل الحصري المعتمد لسيارات لامبورجيني بالمملكة العربية السعودية.

تمّ التوقيع بالأحرف الأولى على إعلان هذه الشراكة خلال زيارة قام بها وفد من شركة ساماكو الى مصانع لامبورجيني بحضور الرئيس التنفيذي للشركة محمد سامي رفــة وكبار المدراء التنفيذيين بشركة لامبورجيني، حيث ناقش الطرفين كل السبل الخاصة بحصول شركة ساماكو على الوكالة الحصرية لعلامة لامبورجيني وتقديم خدمات ما بعد البيع بالمدن الرئيسة بالمملكة العربية السعودية جدة، الرياض والخبر.

 بهذه المناسبة صرح السيد داميان بيرشيرون المدير التنفيذي للشرق الاوسط وافريقيا قي شركة لامبورجيني قائلاً:” ليس لدينا أدنى شك ان الخبرة الكبيرة والواسعة التي تتمتع بها شركة ساماكو في عالم السيارات الفاخرة شجعنا كثيراً للدخول بشراكة استراتيجية معها ونحن على ثـقة بأنه سيتم خدمة علامة لامبورجيني بطريقة متقدمة وباحترافية عالية تناسب هذه العلامة وتاريخها العريق، كما ان حضور هذه العلامة سيكون فعالاً وعلى نطاق واسع بالمملكة العربية السعودية.”

تعليقاً على هذا الحدث، قال السيد محمد سامي رفه الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو للسيارات: «اليوم خاص جداً بالنسبة لشركة ساماكو، إذ أننا نشهد انضمام علامة لامبورجيني التجارية الفاخرة جوهرة السيارات، إلى مجموعة باقاتنا الفاخرة. نحن واثقون بإذن الله بأنّ العلاقة الجديدة مع لامبورجيني ستتطوّر إلى شراكة استراتيجية طويلة الأمد، وبالتالي ستكون من أولوياتنا خدمة عملاء ومحبي هذه العلامة بأفضل شكل ممكن.

مضيفا: “نحن بالفعل انتهينا من تجهيز مراكز شاملة من صالات عرض ومراكز خدمة ما بعد البيع لاستقبال عملاءنا ضمن المعايير العالية التي تتطلبها شركة لامبورجيني. ولدينا في شركة ساماكو خبرة كافية تمتد لأكثر من 35 عاماً من العمل، اكتسبناها في ادارة علامات السيارات الفاخرة ونحن سعداء بأنّ الاطلاق الرسمي لهذه العلامة سيتزامن مع الكشف عن عدة طرازات جديدة منها طراز URUS SUV، وافنتادور سبايدر S اضافة الى طراز Huracán Performante Spyder الجديد للعام 2019.”

وختم تعليقه بالشكر العميق لشركة لامبورجيني اوتوموبيلي على هذه الثقة التي ترجمت بحصول شركة ساماكو على وكالة علامتهم الفاخرة.

الجدير ذكره أن سيارة Urus ستشكل نقطة تحول لعلامة لامبورجيني وعملاءها نظرا لضخها روحاً جديداً لسيارات الدفع الرباعي الخارقة لتصبح بذلك متوافقة مع الحمض النووي لسيارات لامبورجيني وتصل الى مرحلة تتجاوز كافة التوقعات لسيارات الدفع الرباعي.

أهم المقالات