أغسطس 24, 2021

مُسن عمره 101 عاماً قاد سيارة تي الأسطورية يقود موستانج ماك إي الكهربائية

قررت شركة فورد منح السيد، هارولد باجوت صاحب الـ101 عام، فرصة تشغيل وتجربة في واحدة من أحدث سياراتها، التي تم إعدادها لتحديد مستقبل الشركة، موستانج ماك إي الكهربائية بالكامل، وذلك بسبب تاريخه الطويل في استخدام سيارات فورد.

ولد باجوت عام 1920، وحصل على رخصته في عام 1936، وقد قاد سيارته الأولى، فورد موديل تي، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، أي قبل أكثر من 90 عاماً.

ثم ذهب بعد ذلك لشراء سيارته الأولى، Ford 8 Popular في عام 1937 مقابل 100 جنيه إسترليني، ليذهب مع Ford Anglia في العام التالي.

فورد تي الأسطورية وموستانج ماك إي

منذ ذلك الحين، امتلكت العائلة 20 سيارة فورد بشكل خاص وحولت هياكل سيارات فورد التجارية إلى أسطول من 140 حافلة، والتي تستخدم في أعمال السفر والحفلات.

تمت دعوة باجوت، الذي يزال يقود سيارته يوميًا، لركوب سيارة فورد موديل تي لعام 1915 في متحف السيارات البريطاني في بوليو بإنكلترا، مما سمح له بتذكر تجربته الأولى في القيادة.

فورد تي الأسطورية

قال: “منذ أن كنت في العاشرة من عمري، احتفظت باهتمامي بالسيارات وأجد نفسي اليوم مهتمًا بالتحول إلى الكهرباء بعد قيام الحكومة بالتخلص التدريجي من محركات الاحتراق التقليدية التي اعتدت عليها”.

فورد موستانج ماك إي الكهربائية 2021

وتابع: “لقد تذكرت تاريخ قيادتي للطراز تي ورأيت ما يخبئه المستقبل. كان من المثير أن أكون خلف عجلة القيادة فيما أتوقع أن أرى أحفادي يقودون سيارته”.

فورد موستانج ماك إي الكهربائية 2021

بعد ذلك، جلس خلف مقود سيارة موستانج ماك إي الكهربائية بالكامل وذهب في رحلة سريعة لمسافة ثلاثة أميال.

وفقًا لفورد، تفاجأ الرجل تمامًا بمدى هدوء السيارات الكهربائية، وهو أمر طبيعي فقط، لا سيما بالنظر إلى مدى ارتفاع صوت الموديل T، سواء أثناء بدء التشغيل أو أثناء التنقل.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد ان تعرف عن فورد اف 150 الهجين الجديد بالكامل لعام 2021 

 

 

 

 

 

 

 

أهم المقالات