يناير 26, 2015

هكذا تشتري قطع غيار لسيارتك بأرخص الأسعار – فيديو

في ظل انتشار ظاهرة التسوق عبر الانترنت بشكل كبير، فمن الطبيعي أن تكتسح أيضا مجال السيارات والمحركات حيث ان سعر قطع الغيار في الأسواق الخليجية والعربية دفع الكثير من الشباب الى اللجوء للانترنت ولمتاجر البيع الالكترونية من أجل الحصول على أرخص القطع.

وفي الحقيقة، يستوجب الانتباه من جدية هذه المواقع ومدى مصداقيتها، مما يقتضي عليك الاختيار عن طريق محرك البحث “جوجل” الذي سيحدد لك أكثر المواقع تداولا بما فيها مواقع المتاجر العامة التي تضمن الكثير من البضائع كمتجر “أمازون” الذي يتميز بشفافية عالية وبمنتوجات أصلية ذات جودة.

هذا واستعرض عدد من الشباب في منتديات السيارات والمواقع المهتمة بالتجارة الالكترونية تجاربهم المتنوعة في شراء قطع الغيار الأصلية عبر الانترنت والتي أظهرت وجود فوارق كبيرة في الأسعار تصل إلى نحو 50%، غير أن أكثر مايشق على شراء الوحدات الفردية هو ارتفاع سعر شحنها الأمر الذي عالجه عدد من أعضاء تلك المنتديات من خلال فتح مواضيع للشراء الجماعي وجلب القطع في شحنة واحدة حتى يحظوا بخصم لقيمة (الكغم الواحد) طبقا لأسعار شركات الشحن الجوي.

كما أن عددا من المشاركين تفننوا في تقديم شروحات لتبيان أنواع القطع ومعرفة الفروقات لتأكيد أن القطع المطلوبة هي ذاتها التي يملكها الوكيل سواء بتحمل عدد كيلومترات القيادة أو درجة الحرارة لاسيما في القطع الحساسة.

ولمن يريد التعرف الى تفاصيل دقيقة تجاه هذا الموضوع، اليك الفيديو التالي:

أهم المقالات