يوليو 13, 2020

باقات مالية متنوعة من فولفو تسهيلاً لاقتناء سياراتها في الإمارات

أعلنت المشروعات التجارية، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في دولة الإمارات، عن إطلاق باقة متنوعة من الحلول المالية المرنة، التي تُتيح للعملاء حرية انتقاء الخطة التي تناسب متطلباتهم، وتضمن لهم راحة البال وتجربة سلسة لاقتناء السيارات.

وتشتمل الباقات الجديدة الثلاث على خيار تأجيل السداد لمدة ستة أشهر لمنح العملاء الفرصة المثالية لاقتناء سيارة فولفو دون القلق حيال أي ضغوطات مالية.

الشراء بالأقساط: “أقساط مؤجلة، من أجل راحتكم”

يسمح برنامج الشراء بالأقساط للعملاء بشراء سيارة فولفو الآن والبدء بسداد الأقساط في العام المقبل، ويشمل العرض الكفالة والصيانة لمدة خمسة أعوام (أو 105,000 كيلومتر)، وتوفير خدمات المساعدة على الطريق لمدة خمسة أعوام تشمل كافة طرازات سيارات فولفو لعام 2020.

وتأتي الطرازات المختارة مزودة بتأمين مجاني لعام كامل. وبالإضافة إلى ذلك، تُقدم فولفو علاوة مالية على خيار مقايضة السيارة، والذي يحصل فيه العميل على مبلغ مالي إضافي فوق القيمة الفعلية لسيارته القديمة بصرف النظر عن طرازها عند مقايضتها بواحدة من سيارات فولفو الجديدة.

الإيجار الشخصي

بإمكان العملاء قيادة سيارات فولفو الجديدة كُلّ عامين بدفعات شهرية بسيطة؛ حيث ستتولى فولفو باقي التفاصيل خلال مدة الإيجار. ولا يُلزم خيار الإيجار الشخصي العملاء بسداد أي رسوم لإجراءات التأمين والمعاملات، ويشمل الكفالة والصيانة وخدمات المساعدة على الطريق، فضلاً عن عرض لشراء السيارة بعد انتهاء فترة الإيجار. وتتوفر عقود التأجير لمدة عام أو عامين وتشمل شرائح الأسعار التالية:

  • 96 درهم إماراتي يومياً لسيارات فولفو XC40
  • 103 درهم إماراتي يومياً لسيارات فولفو XC60
  • 106 درهم إماراتي يومياً لسيارات فولفو S60
  • 107 درهم إماراتي يومياً لسيارات فولفو S90
  • 137 درهم إماراتي يومياً لسيارات فولفو XC90

الشراء بموجب العقد الشخصي

ويشتمل هذا الخيار السداد بأقساط شهرية، وتتضمن ثلاث خيارات عند انتهاء فترة العقد؛ إذ يحظى العملاء أولاً بخيار تجديد عقدهم واستخدام حقوق ملكيتهم لاقتناء سيارة فولفو جديدة أو بيع المركبة بشكل شخصي بمجرد تسوية العقد، ومن ثم الحفاظ على أي قيمة إضافية تزيد عن الحد الأدنى للقيمة المستقبلية المضمونة من الدفعة الأخيرة الاختيارية واستخدامها كدفعة أولى لشراء سيارة فولفو جديدة.

كما يمكن للراغبين بالاحتفاظ بالمركبة أو اقتناء طراز أحدث، سداد الحد الأدنى للقيمة المستقبلية المضمونة/الدفعة الأخيرة الاختيارية عند انتهاء فترة التعاقد. في حين يمنح الخيار الثالث العملاء إمكانية إعادة المركبة بموجب الشروط المتفق عليها إلى وكالة سيارات فولفو دون أي التزامات أخرى.

وفي سياق تعليقه على العروض الجديدة، قال أوسكار ريفولي، مدير عام المشروعات التجارية – فولفو: “تسعى المشروعات التجارية – فولفو إلى تزويد عملائها بأفضل قيمة ممكنة، وفي ضوء مساعينا للتكيف مع الأوضاع الراهنة، قُمنا بتطوير حلول دفع مرنة تمنح عملاءنا راحة البال وتسهّل عليهم اقتناء سيارات فولفو”.

فولفو المشروعات التجارية

أهم المقالات