فبراير 10, 2020

أول نظرة على سيارة فولفو V90 كروس كانتري الجديدة

مثل فولفو V90 , S90 ستحصل فولفو V90 Cross Country الجديدة على تحديث دقيق للغاية كجزء من تحديث منتصف الدورة.

وكالعادة، اكتشف متجسسو موقع Carbuzz نموذجاً أولياً مموهاً من طراز فولفو V90 Cross Country المحدث الذي يخضع لاختبار الطقس البارد.

حيث تم تغطية الأجزاء السفلي من المصد الأمامي، والمصد الخلفي نحو الأعلى، لذلك من المتوقع أن تحصل السيارة على بعض التعديلات الطفيفة في التصميم.

من الملاحظ أنه لم يتم تحديث النموذج الأولي فولفو في 90 كروس كانتري باستخدام المصابيح الخلفية الجديدة التي رأيناها على النموذج الأولي القياسي V90، ولكن من المحتمل أن تتم إضافتها مع تقدم التطوير، في النموذج الأولي لـ V90.

بدا شكل المصابيح كما كان لكن الرسومات كانت مختلفة، لم تعد المصابيح الخلفية مسطحةً أيضاً، مما يمنحها مظهراً ثلاثي الأبعاد.

لم يتم الإعلان عن التفاصيل الفنية لمجمل تجميع V90 المرتقب حتى الآن، ولكن فولفو كروس كانتري الجديدة المحدثة تعطينا فكرة عما يمكن توقعه.

تم تحديث سيارة فولفو الجديدة بتزويدها بنظام فرامل لاستعادة الطاقة الحركية على غرار Formula 1 يقلل من استهلاك الوقود، والانبعاثات بنسبة 15 بالمئة.

زوّدت السيارة الجديدة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2 ليتر مع نظام هجين إضافي، ينتج هذا الإعداد قوة عزم دوران مجتمعة تبلغ 400 حصان.

بينما سيحصل الجزء الخارجي على تحديث بسيط للغاية، سيتم العثور على تغييرات أكبر في الداخل حيث من المتوقع أن يتم تحديث نظام المعلومات والترفيه باستخدام Android Auto ومساعد برنامج التشغيل الجديد Oncoming Lane Mitigation.

لم تصدر Volvo أي إعلانات بعد، لكننا نتوقع أن يتم الكشف عن S90 وV90 وV90 Cross Country المحدثة في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام.

أهم المقالات