يوليو 19, 2022

أف 650 سوبر تراك.. شاحنة عملاقة بقوة 330 حصان

أطلقت شركة SuperTrucks أحدث نسخة سياراتها المبنية على هيكل F-650 من فورد، وهي شاحنة بيك أب سوبرتراك يتم تشغيلها بواسطة محرك V8 بسعة 6.7 ليتر بقوة 330 حصان وأكثر من 1000 نيوتن متر من عزم الدوران، لتغذية مجموعة نقل الحركة الضخمة هذه، تحتوي هذه الشاحنة على خزانين للوقود، أحدهما مثبت على كل جانب، بسعة مجمعة تبلغ 115 جالون أو 435 ليترا.

كما زودت بإطارات ضخمة أف 650 من الدرجة التجارية، للشعور بوضع الحجم الأقصى الشاحنة في منظور أكثر عندما تفتح البوابة الخلفية، فتكون بعد حوالي 4 أقدام من الأرض، مما يعني أن تحميل هذه الشاحنة العملاقة وتفريغها ليس بالمهمة السهلة.

بالانتقال إلى مقدمة هذه الشاحنة، ستلاحظ أن الشبكة ضخمة، لكن المصد الأمامي ضخم للغاية، ولا شك في أن هذه واحدة من سيارات فورد التجارية العملاقة، وتضمن لك التميز بجوار أي شاحنة بيك أب أخرى.

أف 650 سوبر تراك

على مستوى المقصورة الداخلية من الشاحنة ليست مثيرة مع الأخذ في الأعتبار أنها في الغالب كابينة شاحنة عادية من الفئة أف F، تحتوي على مقاعد جلدية مُدفأة إلا أن وضع القيادة في هذه الشاحنة مجنون ليس مثل أي شيء آخر، مما يعني أنك ستجلس على أرتفاع أعلى من سائقي الشاحنات الصغيرة.

يذكر أن الشركة المسؤولة عن هذه المركبة SuperTrucks يمكنها البناء على مركبات تجارية أخرى مثل سلسلة HV وMV من International Trucks. إذا كنت معتادًا على مجموعة فورد من شاحنات البيك أب، فستعرف أن F-150 كافية للتعامل مع كل شيء.

أف 650 سوبر تراك

أف 650 سوبر تراك

أهم المقالات