أغسطس 24, 2019

بورشه كاريرا RS تورينج بتعديلات روف … أداء استثنائي للغاية

سيارات بورشه الكلاسيكية مميزة للغاية مهما كانت السنة الإنتاجية لها حيث أنه كلما كانت قديمة زادت فرصة ارتفاع سعرها، بورشه كاريرا RS تورينج هي من إحدى هذه السيارات خاصة أنها من فئة الإنتاج المحدود.

عادة يفضل من يريد اقتناء أي سيارة كلاسيكية التأكد من أنها تحتوي على كامل قطعها الأصلية من أجل المحافظة على سعرها قدر الإمكان، وجود نسخة معدلة من بورشه كاريرا RS تورينج من قبل روف قد يثير امتعاض البعض لكن النتيجة حتما هي سيارة مميزة للغاية خاصة أنه تم انتاج 1580 سيارة فقط من ذات الطراز.

RS تورينج

ما يميز بورشه كاريرا RS تورينج هو أن المالك الأصلي للسيارة قام بنفسه بطلب التعديل من قبل شركة روف الشهيرة بقدرتها على توفير أرقام أداء خارجة عن المألوف للغاية، تم استبدال المحرك القياسي للسيارة المكون من 6 إسطوانات بوضعية بوكسر لصالح آخر أيضا سداسي الإسطوانات بسعة 2.8 ليتر.

RS تورينج

لم يتم الإعلان عن ناتج القوة في المحرك المعدل داخل هيكل بورشه كاريرا RS تورينج لكنه حتما سيوفر الأداء الكافي خاصة في ظل الوزن الخفيف للغاية الذي تتمتع به السيارة لكن الأهم هو قدرة السائق على السيطرة عليها خاصة بسبب عدم وجود تجهيزات السلامة المعاصرة وأبرزها المكابح المانعة للإنغلاق.

RS تورينج

تتزين بورشه كاريرا RS تورينج باللون الأبيض من الخارج بالكامل مع وجود اللون الأحمر الذي يزين الجوانب وأيضا العجلات الخماسية الأذرع مما يمنحها التميز الكافي لكن طبعا مع تعديلات روف ستزداد تميزا للغاية.

RS تورينج

تتضمن تعديلات شركة روف على بورشه كاريرا RS تورينج أيضا توفير إعادة ضبط لجهاز التعليق من أجل تعزيز السيطرة على السيارة كما تم توفير صوادم أخف وزنا للمساعدة على تحقيق أفضل أداء ممكن.

RS تورينج

يشير عداد المسافات في بورشه كاريرا RS تورينج لإجتياز مسافة إجمالية 39 ألف كم فقط مما يعني أن السيارة تتمتع بحالة أقرب إلى الجديدة كما أن المالك كان يقوم بإجراء الصيانة بشكل منتظم وهو ما ساعد في الحفاظ عليها.

RS تورينج

يبلغ سعر بورشه 2.7 RS القياسية ما يقارب 500 ألف دولار خاصة في حال كانت تتمتع بكامل القطع الأصلية وبالتالي فإن وجود إحدى النسخ معدلة بطريقة فريدة من نوعها لا بد من أن يرفع سعرها بطريقة لافتة للغاية.

أهم المقالات