يوليو 18, 2016

كاديلاك XT5 بتصميم جديد وبنية تعزز مستويات الرحابة الداخلية

سيارة كروس اوفر جديدة وجريئة واستثنائية وأنيقة من كاديلاك، تقدم ديناميكيات قيادة مذهلة وترتقي بموقع العلامة المميز في سوق السيارات الفاخرة إلى مستوى أفضل. إنه طراز XT5 لعام 2017.

كاديلاك XT5 سيارة جديدة بالكامل، تعتمد على شاسيه مميز التصميم وبنية فريدة، لتقدم مقصورة رحبة وفائقة الفعالية، إضافة إلى ديناميكيات قيادة مطوّرة بشكل شامل.

السيارة التي حصلت على خبرات العلامة في ديناميكيات القيادة الرشيقة وخفيفة الوزن، تعتبر أخف وزناً من الطراز السابق بمعدل 126 كيلو غرام. وتقدم رحابة داخلية مطوّرة بشكل فائق للركاب. فيما تمت زيادة حيز القدمين في المقاعد الخلفية بمعدل 8.1 سم مقارنة بالطراز السابق، كما وتتمتع المقاعد الخلفية بميزة الطي والانزلاق نحو الأمام والخلف.

تم تحقيق هذه المزايا باستخدام العديد من التكنولوجيات المستخدمة في طرازات السيدان الرياضية CTS وATS- السيارتان الأخف وزناً في فئتهما. وتضمنت تلك التكنولوجيات استخدام اللحام الليزري، والفولاذ عالي فائق الصلابة، والتحسينات المتطورة التي تضمن حصول السيارة على بنية هيكل أقوى، وأداء ممتاز لمقاومة الحوادث. وكل ذلك ضمن كتلة إجمالية أقل.

تقدم XT5 الأولى على الإطلاق مستويات جديدة من الأناقة تعبر عن لغة التصميم دائمة التطور من كاديلاك، والتي رأيناها سابقاً في CT6 سيدان التي سيتم إطلاقها أيضاً في أوائل العام 2016. وتمتلك XT5 حضور بصري أكثر قوة مع نسب توزيع تترجم تجربة القيادة المميزة وخفة الوزن الاستثنائية في بنية هيكلها. وهي توحي بمظهر رشيق ومصقول مع خطوط متدفقة انسيابياً، وحواف صافية تدعم تألقها.

وتستعرض المقصورة توجهاً جديداً في مجال التصميم يعتمد على فلسفة الأناقة الصافية والعصرية، والإبداع المتقن. فيما أصبحت الأسطح الداخلية في مقصورة XT5 أعرض وبمظهر أفقي أكثر، بشكل يعزز فعالية الرحابة. وكجميع طرازات كاديلاك الأخرى، تتألق المقصورة بتفاصيل مطرّزة ومغلّفة، بدلاً من الاعتماد على الأسطح المصبوبة التي تهيمن على التصاميم السائدة في الطرزات الأخرى.

القوة المحركة وأنظمة الدفع في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات