ديسمبر 19, 2014

كاديلك سترعب منافسيها في معرض ديترويت للسيارات !

أصبح من الواضح أن جميع الاهتمامات تتركز نحو معرض أميركيا الشمالية للسيارات أو ما يعرف بمعرض “ديترويت” اذ انه يشكل نقطة هامة في تاريخ انتاج المركبات في الشهر الاول من كل عام. وبانتظار 12 يناير، الموعد الرسمي لانطلاق المعرض المذكور، سوف نعلمكم بمعلومة خفية.

وتتمثل هذه المعلومة بنية شركة “كاديلك” اطلاق ما سيثير الاهتمام في هذا المعرض، وذلك لاثبات نفسها وسط المنافسة الشرسة الذي سيشهدها.

وبعد البحث والتدقيق، تبين أن الشركة تنوي الكشف عن سيارة “CTS-V” التي تشكل نموذجا للسيارات الفاخرة حيث انها تجمع الرزانة مع العصرية الجنونية في هيكل رياضي فيه الكثير من الأناقة.

وفي الشكل الخارجي، ستأتي السيارة بصدام أمامي ذو فتحات تهوئة كبيرة وصدام خلفي جديد بـ 4 مخارج للعادم وناشر هواء، إضافة إلى جناح ضخم ومصابيح خلفية خجولة. بالاضافة الى الخيوط الانسيابية التي تضفي طابعا من العصرية على هذه السيارة التي تتميز بعرضها الأمامي وباطاراتها الضخمة والجنوط الفاخرة.

ومن الجانب التقني، ستأتي بمحرك من نوع “V8” بسعة 6.2 لتر مما سينتج قوة تصل الى 500 حصانا، الأمر الذي سيجعلها احدى اروع سيارات التفحيط الفاخرة، ويجعلنا بانتظار هذه السيارة وما ستقدمه من استعراضات جنونية بهيكلها المتميز والرائع.

أهم المقالات