أكتوبر 06, 2014

كاديلاك ATS كوبيه 2015.. سيارة فاخرة مصممة لتذهلك

أصبحت سيارة كاديلاك ATS كوبيه 2015 الجديدة كليا جاهزة لتشعل الحماس والشغف لدى عشاق القيادة في منطقة الشرق الأوسط. ويعود ذلك إلى الإطلالة والشعور الذي تمنحه السيارة: ففي ATS كوبيه 2015، أضاف مهندسو ومصممو كاديلاك عدد من التغييرات التي تختلف عن طراز السيدان الحائز على العديد من الجوائز، لتقدم الكوبيه مزايا الأداء والتصميم التي يتوقعها عشّاق سيارات الكوبيه الفاخرة.

وبهدف تشكيل تعبير شخصي أكثر من ذلك الموجود في السيارة المدمجة الفاخرة التي تقدمها العلامة، تسير ATS كوبيه 2015 على قاعدة العجلات نفسها التي تستخدمها السيدان بطول 109.3 إنش، إلا أنها تتضمن أعمال الهيكل الخاصة بها، ومحاور أمامية وخلفية أطول وأكثر انخفاضاً وأعرض. أما السقف والأبواب والرفارف الخلفية وغطاء الصندوق، فهي جميعاً خاصة بطراز الكوبيه، إضافة إلى الواجهة والرفارف الأمامية المصممة لتستوعب المحور الأعرض.

وتوفر ATS كوبيه المزوّدة بمحرك V6 سعة 3.6 لتر، تجربة قيادة ممتعة وحماسية. وتتجذر ديناميكيات القيادة التي تقدمها السيارة في الفعالية الشاملة التي تساعد على جعلها أحد أكثر السيارات خفة ورشاقة على الإطلاق في كاديلاك- والسيارة الأخف في فئة سيارات الكوبيه الفاخرة المدمجة.

وتستفيد ATS كوبيه من وزنها الخفيف وبنيتها القوية لتقديم أداء مذهل يتميز بالفعالية، مع نسبة قوة-وزن رائدة ضمن فئتها. كل ما على السائقين الشغوفين فعله هو الجلوس، والضغط على دواسة الوقود، والاستمتاع بتجربة القيادة الرائعة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

علامات وتصرفات في السيارة.. تدل على ضرورة انهاء العلاقة مع الشريك

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات